أخبارNews & Politics

الليكود يشن هجومًا حادًا على بينيت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد خطابه أمام الهيئة العامّة للأمم المتحدة| الليكود يشن هجومًا حادًا على بينيت: عديم الخبرة!

شنّ حزب "الليكود" برئاسة زعيم المعارضة بنيامين نتياهو هجومًا حادًا على رئيس الحكومة الاسرائيلي، نفتالي بينيت، في أعقاب خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، واصفًا بينيت بـ"سياسي إسرائيلي عديم الخبرة".

بينيت خلال الخطاب - تصوير: رويترز

وجاء في بيان أصدره الليكود أنّ "بينت ألقى خطابًا فارغًا أمام قاعة فارغة، وحديثه عن إيران كان بكلمات جوفاء بعد أن وعد بعدم خوض أي صراع عالمي ضد الاتفاق النووي الإيراني وإخضاع أنشطة إسرائيل للتنسيق المسبق مع أمريكا".

وأضاف أنه أظهر نفسه أمام العالم كسياسي إسرائيلي عديم الخبرة وقد حصل حزبه على 6 مقاعد بالكنيست فقط، كان مثل شجرة سقطت في غابة ولم يراها ولم يسمع بها ولم يهتم بها أحد، ولن تتوقف وسائل الإعلام الإسرائيلية عن الثناء على الخطاب الذي لا معنى له".

وأوضح حزب المعارضة الإسرائيلي: أن "بينت تحدث عن النجاح في مواجهة كورونا؟ بعد أن أخذ إسرائيل من المركز الأول الذي أوصلها له نتنياهو إلى الآخر، مبينًا أن معدل الإصابات وصل في عهد نتنياهو إلى صفر، لكن بلغ ذروته في عهد بينت حيث توفي ما يقرب من 1300 شخصًا بالفيروس، بعد أن تأخر لقرابة شهرين في إحضار ملايين اللقاحات المدفوع ثمنها، لقد كانت في المستودعات في أوروبا بدل من نقلها جوًا لإسرائيل في الوقت المناسب، إنه لم يتخذ خطوة حقيقية لمنع انتشار الوباء"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بينيت الليكود