أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه من جت بابتزاز شاب واهانته!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال مشتبه من جت ابتزّ عامل محطة وقود وحلق شعر رأسه بهدف إهانته بسبب خلاف مع زوجته!

 اعتقلت الشرطة شابًا من سكان بلدة جت المثلث بشبهة الاعتداء وابتزاز عامل محطة وقود في تل ابيب وقص جزء من شعر الضحية بهدف اهانته على خلفية نزاع في مكان العمل، وتحديدًا بين الضحية وزوجة المشتبه.

وجاء في بيان صادر عن الشرطة أنّه:" باشرت الشرطة التحقيق بعد تلقي بلاغ من شاب (20 عامًا) من رمات جان عن سرقته وابتزازه من قبل شاب من وادي عارة في مكان عمله على خلفية نزاع بين المشتكي ومديرة العمل التي تكون زوجة المشتبه".

وتابع البيان:"خلال العمل في محطة وقود قرب بارك اليركون، طلب العامل العودة للمنزل خلال الوردية، مديرة العمل رفضت ذلك وهددته في حال خرج من العمل، وخلال اليوم قامت بتنفيذ التهديد ، وطلبت من الشاب اللقاء في احدى الاماكن القريبة وكان زوجها برفقتها، حيث قام بابتزاز الشاب وطلب منه تعويض بالاف الشواقل بسبب تركه الوردية، وقام بالاعتداء عليه وقص ناصية شعره من اجل اهانته.

خلال ذلك، قام افراد من شرطة بني براك باعتقال مديرة العمل وزوجها من سكان جث، وتم تمديد اعتقالهما حتى انتهاء الاجراءات القانونية، بعد ذلك تم اطلاق سراح الزوجه وشابة اخرى وتم تمديد اعتقال المشتبه الرئيسي حتى انتهاء التحقيق"، كما ورد في بيان الشرطة..

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جت مشتبه