أخبارNews & Politics

عرابة: مصادرة 100 كغم لحوم غير صالحة وأمر إغلاق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عرابة: مصادرة 100 كغم لحوم غير صالحة وأمر إغلاق وتحرير غرامات لأصحاب 5 محلات تجارية

مركز شرطة مسجاف يواصل نشاطه ضدّ مرتكبي الجرائم ومخالفي القانون في مجال الصحة والبيئة في المنطقة. قادت الشرطة الجماهيرية في مسجاف الأسبوع الماضي نشاط "جلسة عمل مشتركة" بالتعاون مع هيئات تطبيق القانون لتحسين جودة حياة سكان المجتمع العربيّ في المنطقة. خلال النشاط، تمّ ضبط 100 كيلوغرام من اللحم غير الصّالح للأكل وتربية حيوانات بشكل غير قانونيّ وبدون إشراف بيطريّ.

في النشاط في مجال الصّحة والبيئة، قام أفراد الشرطة الجماهيريّة في مدينة عرابة بالتعاون مع سلطات تطبيق القانون الأخرى بنشاط ضدّ 5 محلات تجارية، بما في ذلك "سوبر ماركت" في مدينة عرابة، حيث تمّ ضبط 100 كيلوغرام من اللحوم غير الصّالحة للإستهلاك كما تمّت مصادرة اللحوم للتدمير وتمّ تحرير مخالفة لصاحب المحل 32,700 شاقل.

في غضون ذلك، تمّ تحرير مخالفات لمحلات تجارية في مجال الرخام والشايش 350,000 شاقل لإلقاء نفايات بشكل غير قانونيّ. كما أنّه تمّ إصدار أمر إغلاق فوريّ لاثنين من المحلات وتمّ استدعاء أصحابها للتحقيق. رصد أيضًا أفراد الشرطة خلال النشاط في أحد البيوت حصانًا دون تصاريح مناسبة ودون إشراف بيطريّ. تمّت مصادرة الحصان وتمّ تحرير مخالفة لصاحبه في اخراج النّفايات.

تواصل شرطة إسرائيل في لواء الشمال في مركز شرطة مسجاف نشاطه المبادر ضدّ مخالفي القانون اللذين يعرضون حياة السّكان للخطر في البلدات العربيّة بما في ذلك إلقاء نفايات بشكل غير قانونيّ وخطر. تَعتبر الشّرطة أنّه من المهم للغاية تطبيق القانون ضدّ المحلات التي تُستخدم أحيانًا كمكان لجرائم أخرى والتي تعرض حياة المواطنين للخطر وتضر بجودة حياتهم أمنهم وصحتهم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرابة