السلطات المحلية

رئيس بلدية الطيبة: ندرس إخراج الطلاب للتعليم عن بعد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس بلدية الطيبة: ندرس إخراج جميع الطلبة للتعليم عن بعد بسبب تفشي الكورونا

تدرس بلدية الطيبة الروم امكانية اخراج جميع الطلبة في جميع المراحل للتعلم عن بعد، ذلك في اعقاب انتشار فايروس الكورونا. وقال رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة:" اليوم يعقد اجتماع منذ الصباح لدراسة امكانية اخراج جميع الطلبة للتعلم عن بعد، ذلك بسبب ان عدد الطلبة الذي يتعلمون من خلال تطبيق الزوم هو اكثر من الطلبة المتواجدين في المدارس، حيث ان عدد كبير خرجوا للحجر الصحي بسبب انتشار العدوى، وسنعلن عن العودة بعد اتمام كافة الإجراءات من حيث الفحوصات والتطعيمات ومحاولة التقليص من عدد المصابين".

واضاف:" اننا نمر بايام صعبة، وعلى الجميع الإلتزام بالتعليمات كي نتعدى مرحلة الإصابات، وخاصة ان الطيبة اصبحت تتصدر رقم كبير من حيث عدد المصابين".

من جانب اخر اعرب عدد كبير من الأهالي من عدم الإلتزام بالتعليمات ولا توفير برامح توعية كما كان في الموجة الأولى ولا حتى رقابة داخل المدارس والمؤسسات الأخرى".

واضافوا:" يجب عدم التركيز على المدارس فقط، فان انتسار العدوى تأتي من خلال حفلات الزفاف وبيوت العزاء التي يتوافد اليها اشخاص بدون كمامات ولا حفاظ على اي من التعليمات الصادرة، وفي نفس الوقت الوزارات والسلطات ال محلية وكل المسؤولين لا يتحدثون هذه المناسبات، لذلك نعتبر هذا الإمر ما هو الا تضليل للواقع الحقيقي".

كلمات دلالية