رياضة وشبابSports

مجد الكروم تكرم البطل الاوليمبي إياد شلبي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجد الكروم تكرم البطل الاوليمبي إياد شلبي وفريق كرة السلة

تحت رعاية مجلس مجد الكروم المحلي والمركز الجماهيري وبمبادرة من نادي الأسود للملاكمة في مجد الكروم ومدربه محمد سبع وبحضور جماهيري واسع على رأسهم رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي وعدد من أعضاء المجلس المحلي ومديرة المركز الجماهيري السيدة آية مناع / شعبان وطاقم المركز الجماهيري ومدير ثانوية الشاغور في مجد الكروم المربي نايف فرحات وشخصيات تربوية واجتماعية تم تكريم البطل الأوليمبي في السباحة الشفاعمري اياد شلبي الحائز على ميداليتين ذهبيتين في أولمبياد طوكيو لذوي الاحتياجات الخاصة والتي اختتمت مؤخراً تقديراً على انجازه الغير مسبوق محلياً ودولياً . كذلك تم تكريم فريق مجد الكروم بكرة السلة - عجلات الذين حققوا إنجازاً كبيراً بفوزهم بكأس الدولة وتحقيق الصعود للدرجة العليا .

بالإضافة لذلك تم تكريم لاعب الملاكمة الطفل عمر سامي فرحات على مثابرته وعزيمته بالتدريبات بالرغم من إعاقته الجسدية .

كذلك تم تكريم الأستاذ كارم صبح مدير قسم الرياضة في بلدية شفاعمرو والصحفي حسين الشاعر الذي تولى عرافة حفل التكريم على مرافقتهم لل بطل إياد شلبي في مسيرته الرياضية الحافلة .

وتخلل حفل التكريم كلمات لرئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي الذي بارك في بداية حديثه البطل اياد شلبي على إنجازه المشرف وبارك ايضاً لفريق كرة السلة - عجلات على إنجازه الغير مسبوق بالفوز بكأس الدولة والصعود الى الدرجة العليا. وأكد على ضرورة احتضان هذه الشريحة من مجتمعنا وإعطائها كامل حقها لتثبت قدراتها ولك يكونوا جزء لا يتجزأ من مجتمعنا. وأكد السيد سليم صليبي على اهتمام مجلس مجد الكروم برعاية واحتضان العديد من الفعاليات لذوي الاحتياجات الخاصة واحتضان فريق كرة السلة - عجلات .

محمد سبع مدرب والمسؤول عن نادي الأسود للملاكمة في مجد الكروم والمبادر لحفل التكريم وشكر في الكلمة التي ألقاها ادارة المجلس المحلي وادارة المركز الجماهيري وكل من ساهم بنجاح هذا الحفل تكريماً لإنجاز البطل اياد شلبي وانجاز فريق مجد الكروم بكرة السلة - عجلات حيث اضاف انه من الواجب ومن القيم تكريم هذه الشريحة من المجتمع على انجازاتها الغير مسبوقة بالرغم من كونهم من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث أكد أن الإيمان بالنفس وبالقدرات والعزيمة والاسرار تحدث المعجزات والانجازات .

كما وتخلل الحفل كلمات شكر وتقدير من قبل الأستاذ كارم صبح مدير قسم الرياضة في بلدية شفاعمرو وكابتن فريق كرة السلة - عجلات مهران حمدان وكلمة شكر لشقيق البطل اياد شلبي الذي شكر باسم العائلة اهالي مجد الكروم والمجلس المحلي والمركز الجماهيري ونادي الاسود للملائكة على هذا التكريم المميز. وفي نهاية الحفل تم تكريم البطل اياد شلبي وفريق كرة السلة - عجلات والطفل عمر سامي فرحات والسيد كارم صبح رئيس قسم الرياضة في بلدية شفاعمرو والصحفي حسين الشاعر بالدروع التقديرية المقدمة بأسم المجلس المحلي والمركز الجماهيري ونادي الاسود للملائمة.

وقام الحضور وخصوصاً أعضاء نادي الأسود للملاكمة بإلتقاط الصور التذكارية من البطل الأوليمبي اياد شلبي .

كلمات دلالية