الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

مجلس محلي كفرقرع يستعد لاستقبال فصلي الخريف والشتاء بفتح وتنظيف مصارف المياه وتنظيف الشوارع والحيز العام

كل العرب
نُشر: 27/09/21 02:24

وصل الى موقع كل العرب بيان من إبراهيم ابوعطا جاء فيه:" مع حلول فصل الخريف واقتراب فصل الشتاء وتسهيلًا لتدفق جريان مياه الامطار، يقوم مجلس محلي كفرقرع بالتحضيرات اللازمة بتوجيهات إدارة المجلس وبالتعاون بين قسمي الهندسة والصحة ، حيث بدأ العمل في مختلف الأحياء والشوارع بتنظيف شبكات التصريف، بما في ذلك شبكات التصريف الصحي , وازالة الانقاض الموجودة في العبارات والشوارع الرئيسية والفرعية".


رئيس المجلس المحامي فراس بدحي ثمن عمل قسمي الهندسة والصحة على العمل الدؤوب مؤكدًا على اهمية استقبال فصلي الخريف والشتاء دون عوائق والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين. , وقال رئيس المجلس : " ننهي من استعدادات المجلس لفصلي الخريف والشتاء ، حفاظا على سلامة جميع سكان البلدة , أدعوكم سكان كفرقرع للتصرف بمسؤولية وحذر وحماية انفسكم وعائلاتكم. اتمنى لنا جميعا شتاء صحي وآمن.
من جهة أخرى، قام المجلس بتجهيز وتوفير المعدات اللازمة للتعامل مع كافة الظروف المناخية والحالات الطارئة , عشية فصلي الخريف والشتاء.

وأشار المجلس المحلي انه قام بنشر مناقصات لتنفيذ اعمال تطوير لحل عدد من المشاكل في الأحياء التي شهدت في السابق مشاكل تصريف مياه.

يوصي مجلس محلي كفرقرع السكان , فيما يلي:

التحقق من سلامة أنظمة التدفئة وخاصة تلك التي تتطلب تهوية. تأكد أيضًا من إغلاق الأسقف والفتحات بما في ذلك النوافذ والمصاريع وغرف تصريف المياه النظيفة والمفتوحة في الساحات والمزاريب الموجودة على الأسطح.

عند رمي مخلفات تقليم الأشجار في الحيّز العام ، تحقق من سلامة الأنظمة الكهربائية وقم بتجهيز نفسك بإضاءة الطوارئ.
في أيام الطقس القاسي ، عندما يتم الإبلاغ عن رياح قوية أو أمطار غزيرة أو خوف من الفيضانات أو الثلوج ، يجب إزالة الأشياء الغير مثبتة وقد تسقط من مكان مرتفع أو تطير مثل أواني الزهور والمزروعات والأثاث واللافتات.
يُطلب من الجمهور تجنب الإجراءات التي تشكل خطرًا على السلامة ، للحفاظ على اليقظة والحذر عند القيادة والتحرك على الممرات.

مقالات متعلقة