أخبارNews & Politics

بيت جن تتزيّن بمهرجان كان زمان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أجواء مميزة في بيت جن: 16 ألف زائر في مهرجان كان زمان التاسع "العرزال"

استضافت قرية بيت جن، يومي الجمعة والسبت، فعاليات وبرامج مهرجان كان زمان التاسع " العرزال" وذلك تحت رعاية مجلس بيت جن المحلي المركز الجماهيري، مكتب رئيس الحكومة، وزارات تطوير الجليل، السياحة، التعاون الإقليمي، الثقافة والفنون، مفعال هبايس، مركز الشباب الاقليمي وجمعيات بيت جنية وكشافة الامل.

 

وجاء في بيان صادر عن الجهة المنظّمة حول فعاليات المهرجان ما يلي:"هذا العام، تماما ومثل كل مهرجان، انتظر زوار الحدث الكبير الكثير من المفاجآت, وبناء على تقديرات الشرطة، زار المهرجان ما يقارب 16 الف زائر، حيث اقيمت في منطقة خلة دبوس بسطات لبيع كل ما أمكن من مأكل ومشرب، أشغال وفنون يدوية, كما واقيمتم عروض لفنون تشكيلية ورسومات ورافق هذا البرامج حفلات غنائية شارك فيها فرق محلية وقطرية .

اليوم الأول – الجمعة : حفل الافتتاح، عرض لفرقة يافة الناصرة للفنون الشعبية، عراضة " الاصايل "، عراضة ألشام، عرض كراتيه، حفل غنائي مع فرقة بقيادة اميل جمال ومشاركة نجم عطالله واخرين.

اليوم الثاني – السبت : عرض كشفي بقيادة المربي زيد قيس، عرض دبكة – جمعية نسيج، عرض فني مع موفق علي، وسيلة رحروح وحنان سوسان. بالإضافة الى معرض الفنون بمشاركة 36 فنان قدموا من عدة قرى ومدن من باقة الغربية ولغاية الجولان الحبيب"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: