مسلسلات وبرامج

تغيير إسم مسلسل عمرو يوسف الجديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وعد الشيطان: تغيير إسم مسلسل عمرو يوسف الجديد

تمّ مؤخرًا الإعلان عن تغيير إسم مسلسل النجم المصري عمرو يوسف الجديد من "وعد إبليس" إلى "وعد الشيطان" بقرار من الجهة المنتجة، علمًا أنّ العمل جارى تصويره حالياً ومن المقررعرضه نوفمبر المقبل على أحد المنصات، وتصل حلقاته لـ 6 حلقات.

ويخوض عمرو يوسف خلال مسلسل "وعد الشيطان"، عالم ودراما السحر من منظور جديد، ويظهر خلال العمل بدور مدير مجموعة شركات تسويق عقاري، ويتحالف مع الشيطان في إطار من الإثارة والغموض، ومتزوج من عائشة بن أحمد.

عمرو يوسف

ويشارك في بطولة مسلسل "وعد الشيطان" كل من فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيللي كريم، وهو من إخراج كولين تييج، الذي عرض له هذا العام المسلسل السعودي رشاش.

يذكر أن عمرو يوسف قال فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، إنه تعاقد على بطولة مسلسل "وعد الشيطان" إخراج كولين تيج، ويعيده هذا المسلسل إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب منذ عام 2018، بعد بطولة مسلسل "طايع" وكان مفترضا العودة بمسلسل "خالد بن الوليد"، لكن لم يكتمل العمل ولم يخرج للنور، حتى تعاقد بعدها على مسلسل "الملك" العام الماضى، وتوقف المشروع أيضا.

إقرا ايضا في هذا السياق: