أخبارNews & Politics

الجرجاوي قُتل بعد 8 سنوات من مقتل والده
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النقب: أحمد الجرجاوي قُتل بعد 8 سنوات من مقتل والده| الشرطة ترجّح: جريمة ثأر

فتحت الوحدة المركزية في شرطة النقب تحقيقا فجر اليوم، السبت، في جريمة قتل الشاب أحمد إبراهيم الجرجاوي (30 عامًا)، من شقيب السلام، الذي قتل بعيارات نارية في مقهى اراغيل في شارع سميلانسكي بمدينة بئر السبع الليلة الماضية، فيما أصيب شاب يهودي في الأطراف السفلية بجراح متوسطة - علما انه لا علاقة له بالقضية.

المرحوم الشاب أحمد إبراهيم الجرجاوي 

وتقول مصادر الشرطة إنّ هناك علاقة بين جريمة قتل الشابين جلال ومحمد أبو طه، اللذان لقيا مصرعهما في مطلع نوفمبر/تشرين الثاني 2019 وبين جريمة قتل أحمد الجرجاوي، بعد 8 سنوات من قتل والده إبراهيم الجرجاوي (44) وذلك في أغسطس/آب 2013.

وجاءت جريمة الثأر بعد نحو عامين من مقتل الشابين محمد هشام أبو طه وجلال شحدة أبو طه رميا بالرصاص حين استقلا سيارتهما على مدخل بلدة تل السبع. وكان المجني عليهما أنتقلا للسكن مع اسرتيهما في مدينة رهط، خوفا من الثأر لمقتل المرحوم إبراهيم الجرجاوي.

وكان الضحية أحمد الجرجاوي اعتقل في جريمة قتل الشابين من عائلة أبو طه في تل السبع، وسجن على ذمة هذه القضية حتى الإفراج عنه.

وقالت مصادر في الشرطة إنّ التحقيقات الحثيثة جارية في هذه القضية.

وقد تمّ نقل جثمان الضحية إلى معهد الطب الشرعي لتشريحها ومعرفة أسباب الوفاة، حيث من المتوقع أن يتم دفن جثمانه يوم غد الأحد.

إقرا ايضا في هذا السياق: