رياضة وشبابSports

بلدي حورة يسحق ميتار برباعية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النقب| بلدي حورة المدعوم يسحق ميتار برباعية في مباراة خارجية وخسارة هبوعيل رهط بثلاثية

ضمن الجولة الأولى للدرجة الثالثة جنوب، وبعد أن أثبت استعداده ضمن مباريات الكأس ومن خلال إدخال لاعبين جدد من عرب النقب، سحق فريق مكابي بلدي حورة في مباراة خارجية الفريق الجديد في الدوري نادي ميتار بالنتيجة 4-1.

وقد تقدم ميتار بهدف في الدقيقة 25 من عمر المباراة، وبعده بتسع دقائق فقط أحرز خالد أبو العسل هدف التعادل من ضربة جزاء 11 مترا. قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق أضاف نادر القريناوي الهدف الثاني لصالح حورة.

واستمر الفريق من حورة – والذي تلقى دعما ماليا قدره نحو نصف مليون شيكل من المجلس المحلي بهدف الارتقاء إلى دوري الدرجة الثانية - بالسيطرة على مجريات الأمور في الملعب، حيث أضاف القريناوي هدفه الثاني في الدقيقة 60 من عمر المباراة، فيما أحرز أبو العسل هدفه الثاني أيضا لصالح الضيوف من حورة في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بالنتيجة 4-1.

وعقب مدير فريق حورة، بكر الخواطرة، قائلا: "نحن سعداء بأن نبدأ الموسم بفوز خارجي، ونشكر الجمهور على الدعم وتشجيع اللاعبين طيلة المباراة. نحن في البداية ونرجو أن نتحسن أكثر في المباريات القادمة".

لعب فريق حورة بقيادة المدرب حسن العتايقة بالتركيب التالي:

حارس المرمى: الكابتن ماهر العقبي؛ خط الدفاع: وسيم العصيبي، إياد الكملات، مؤيد أبو القيعان، طارق القريناوي؛ الوسط: ماهر الحمامدة، زياد العثامين، أديب العصيبي؛ خط الهجوم: هشام العاثمين، خالد أبو العسل،

نادر القريناوي.

البدلاء: موسى أبو شلظم، يحيى الصرايعة، محمد الأعسم، أنس أبو القيعان.

هبوعيل رهط يخسر 3-0

وأمس الجمعة خسر هبوعيل رهط في مباراته الخارجية أمام مكابي يروحام بالنتيجة 0-3.

ويعاني فريق هبوعيل رهط، بقيادة المدرب وحيد الصانع، من أزمة مالية خانقة ويلعب هو أيضا بدون ميزانية، علما أن غرف الأولاد والشبيبة تعرضت مؤخرا لحريق أتى على كل محتوياتها بما في ذلك الملابس وأحذية اللاعبين.

إقرا ايضا في هذا السياق: