فنانين

نجوى كرم تعيد أمجادها في جرش
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نجوى كرم تعيد أمجادها في جرش

أحيت النجمة اللبنانية نجوى كرم حفلًا غنائيًا ناجحًا بامتياز على مسرح جرش في المملكة الأردنية الهاشمية والذي غصَ بالجمهور الكثيف وسجَل معها بصمة نجاح كاسح لتعيد أمجاد الماضي التي سجّلتها سابقًا في هذا المسرح العريق.

وافتتحت شمس الأغنية حفلها بكلمات مؤثرة للجمهور الأردني، وقالت:"مع كل دقة قلب الليلة على هيدا المسرح بحمل فيا ذكريات يللي كنت فيا معكن اليوم".

 

 امتلأت مدرجات جرش من بعد الظهر هاتفين بإسمها ومنتظرين لحظة وصولها. بداية غنوا معها “جايي يا جرش جايي” التي دخلت المسرح على وقع هذه الاغنية التاريخية وايضا ارشيف بداياتها كان حاضرًا “دمعة حلوة خلي كتفك على كتفي بغرامك مسلوبة وانا ما فيي مغرومة”, وغيرها كما غنت جديدها مغرومة ٢ وساحر قلوب بتفاعل كبير وباقة كبيرة من أرشيفها الذي تنوع بين الحديث والقديم وتخللها الميدلي.

وصدحت بأعلى صوتها بموال للأردن من كلمات الشاعر نزار فرنسيس جاء فيه: “اردن يا فخر العرب .. يا زهرة الأوطان/شميت عطر الوفا من ترابك الغالي /مهما يمر الزمن.. لا ما نسي الميدان/ربع الكفافي الحُمر .. و العغل مَيالة/صاين حِماك ملك .. منصان بالرحمَن/حامل بقلبو الوفا .. من الوالد رسالة/من حسين.. لـ ابو حسين مجد العرب منصان/ورايات شمس السما .. فوق السما تلالي”.

وفي نهاية الحفل قدم مدير المهرجان ايمن سماوي درعًا تكريميًا لشمس الغنية تقديرًا لنجاح حفلها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نجوى كرم جرش