الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 12:01

هبوعيل عرعرة يقابل هبوعيل البعينة في مباراة قمة ضمن منافسات الدرجة الأولى

حجاج رحّال
نُشر: 25/09/21 07:56,  حُتلن: 11:56

في الفيديو| حديث مع بدر جهجاه - المدير المهني في فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة

يقابل فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة في مباراته البيتية ضيفه فريق هبوعيل البعينة، عصر اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة والنصف على ملعب تعناخيم، ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.

المدير المهني بدر جهجاه

وكان قد قلب هبوعيل أبناء عارة عرعرة الطاولة في مباراته الخارجية على مضيفه فريق هبوعيل عماد إكسال بهدفين مقابل هدف واحد، بعد أن تأخر بهدف واحد، حيث أحرز له رام جهجاه والقائد وليد صيداوي.
وبهذا، فإن الفريق العرعراوي، تحت إشراف المدرب نبيل أبو هلال والمدير المهني بدر جهجاه، جمع ست نقاط كاملة في الموسم الجديد، بإنتصارين متتاليين.
وقال المدير المهني بدر جهجاه إن هدف فريقه ضمان البقاء في الدوري، ليس أكثر، بدمج الناشئين والمجربين، حيث يعتمد على الكثير من اللاعبين صغار السن. كما قال إن وضع الفريق المالي ليس في أصعب حالاته، بعكس فرق أخرى، لكن في كل الأحوال ينتظر الحصول على ميزانية من التوتو والمجلس المحلي، لتسيير أموره والإنتهاء من إلتزاماته.


ويتساوى الفريق البعيناوي، تحت قيادة المدرب نضال شلاعطة والإدارة بقيادة ربحي عفان وإبراهيم سليمان، يتساوى بعدد النقاط مع العرعراويين، وذلك بعد فوزه على فريق عيروني نيشر بهدف مقابل لا شيء، أحرزه أحمد سبع من ركلة جزاء 11م في الدقيقة التسعين.

 

اللاعب أحمد سبع

مقالات متعلقة