رياضة وشبابSports

مكابي الرينة يفرض التعادل على بني يهودا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المستوى مطمئن.. مكابي الرينة يفرض التعادل بدون أهداف على بني يهودا

فرض فريق مكابي أبناء الرينة التعادل بدون أهداف في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق بني يهودا تل أبيب، بحضور 300 متفرج على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الممتازة. ويأتي ذلك أمام فريق مدجج بالنجوم، يطمح للعودة إلى دوري الأضواء.

وقد عاد قلب الدفاع حسن الحلو إلى تشكيلة الريناويين، وذلك بعد إنهائه عقوبة الإيقاف عن مباراة واحدة.

ورفع الفريق الريناوي، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار)، ؤصيده إلى ست نقاط من إنتصار وثلاثة تعادلات مقابل خسارة واحدة.

وقد فاجأ أدهم هادية، حيث وفّر فرصة الذود عن المرمى للحارس محمد أبو النيل بدلًا من الكسلاسي، وكان أبو النيل جيدًا. كما كانت الفاعلية الهجومية جيدة جدًا، بقيادة صانع الألعاب المجرب ريف مسيكا والمهاجم خوليو سيزار، بدعم نائل خطبا وأشرف رباح وسليم عماش وبنجامين كوكو، حيث خطروا مرمى ران كادوش كثيرًا.

في تشكيلة الضيوف شارك قلب الدفاع النصراوي عبيدة خطاب، وسط إعتماد المدرب يوسي أبو كسيس على قدراته. وقال رئيس الإدارة سعيد بصول إن مستوى الفريق جيد ويدعو إلى التفاؤل، رغم توقعه بمردود أفضل، حيث يثق بقدرات اللاعبين والطاقم المهني لتثبيت الأقدام في موسمه الأول في الممتازة. كما ينتظر الحصول على ميزانية من المجلس المحلي مع إطلالة العام المقبل، لتسيير الأمور المالية. ويأمل البدء قريبًا في إعداد إستاد عصري، على أمل الإنتهاء منه خلال سنتين.

إقرا ايضا في هذا السياق: