رياضة وشبابSports

هبوعيل باقة يواجه هبوعيل الفريديس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

في لقاء عنوانه الإستمرارية| هبوعيل باقة الغربية يواجه هبوعيل الفريديس

في الفيديو: حديث مع أدهم زعبي - مدرب هبوعيل الفريديس

يعود فريق هبوعيل باقة الغربية إلى ملعبه البيتي، حيث يستقبل فريق هبوعيل الفريديس، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة والنصف على ملعب باقة الغربية، ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.

وقد حقق هبوعيل الفريديس فوزًا ضروريًا لأمر الساعة في مباراته البيتية على فريق مكابي كريات آتا تسور شالوم كريات بياليك بهدفين مقابل لا شيء، حيث أحرز له محمد شيمي ومحمد أبو فنة، ليجمع الفريق الفريديساوي، مع المدرب أدهم زعبي ورئيس الإدارة نزار غنام، أولى نقاطه في الموسم الجديد، رغم أنه يشكو من أوضاع مالية مزرية.

 أدهم زعبي - مدرب هبوعيل الفريديس

وقال المدرب أدهم زعبي، إبن طمرة الزعبية، إنه يعمل على ترتيب الأوراق المهنية، لأنه ليس من السهل العمل وسط أزمة مالية، لكن الفريق يعز عليه ويهمه أمره، ولذلك مستعد للعمل معه حتى في أصعب الظروف، كونه يعتبر نفسه إبن الفريديس، وعلى المدرب التسلح بالثقة العالية لبثها للاعبين، وهو واثق كل الثقة بقدرة الفريق على البقاء في مرتبة محترمة.

وقد فاز الفريق الباقاوي، بقيادة المدرب محمد عوضي والمدير المهني حسن فدعوس، على فريق هبوعيل أبناء زلفة بهدف مقابل لا شيء، ليجمع نقاطه الأولى في الموسم الجديد.

إقرا ايضا في هذا السياق: