أخبارNews & Politics

مصرع اسماء عريان من كفرياسيف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع اسماء عريان من كفرياسيف اثر سقوطها عن ارتفاع والشرطة تؤكد عدم وجود شبهات جنائية

لقيت الشابة أسماء اياد عريان(18 عامًا) من كفرياسيف مصرعها بعد سقوطها من الطابق الثاني في منزلها اليوم الأربعاء، فيما أعلنت الشرطة عن توقيف شقيقيها (في العشرينات من العمر) وإحالتهما للتحقيق. ولاحقا أكدت الشرطة عدم وجود شبهات جنائية في الحادث.

وكان قد أفاد الناطق بلسان مركز حيان أنّه: "طواقم حيان للعلاج المكثف تقدم العلاج لشابة تبلغ من العمر 18 عاماً من قرية كفر ياسيف بعد سقوطها من الطابق الثاني، واصابتها اصابة حرجة بالرأس". مما أدى لفقدانها للوعي وتوقف عمل القلب، قام الطاقم بنقلها للمركز الطبي للجليل، خلال عملية انعاش متقدمة وايصالها لجهاز تنفس اصطناعي وتم بعون الله اعادة عمل القلب، وصفت الاصابة بالحرجة جدا" بحسب البيان.

وذكرت الشرطة في بيان لها أنّها تحقق في ظروف وملابسات الحادثة، مشيرة الى أنّ "الشابة سقطت من الطابق الثاني وقد نقلتها الطواقم الطبية للعلاج بمستشفى نهاريا وهي بحالة حرجة وسط محاولات لانعاشها". وتابع البيان أنّ:"التحقيقات مستمرة وقد تمّ توقيف شقيقي الشابة واحالتهما للتحقيق". 

وجاء في بيان لاحق أن الفتاة توفيت متأثره بجراحها.

وفي حديث مع احد اقارب المرحومة قال:" حتى الان لا نعرف الخلفية ولم يتضح أي شيء، الحديث يدور عن سقوطها من الطابق الثاني، تم احالة شقيقها للتحقيق علمًا انه لم يتواجد في البيت، حيث تم العثور عليها بعد ساعة من سقوطها، ننفي ونستبعد ان تكون جريمة قتل".

 

إقرا ايضا في هذا السياق: