أخبارNews & Politics

رهط: ذوو الاحتياجات الخاصة يتبرعون بمقاعد خشبية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رهط: ذوو الاحتياجات الخاصة يتبرعون بمقاعد خشبية لراحة السكان في بنك البريد وبنك مركنتيل

عممت الناطقة الاعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي: "في خطوة مميزة وتقشعر لها الأبدان، قامت مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة في مشروع بيئة داعمة في المركز الجماهيري رهط بتصميم مقاعد خشبية والتبرع بها لصالح بنك البريد وبنك مركنتيل لخدمة السكان خلال الانتظار".

وقد رافق ذوي الاحتياجات الخاصة، المرشد سامي الفراحين، وفؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، ومحمود العمور، مدير الشركة الاقتصادية في رهط، ومحمد القريناوي، مدير قسم ذوي الاحتياجات الخاصة، والأخت ألهام الكملات.

فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، قال: "العطاء سمة عظيمة من سمات الأنسان، هذه الشريحة التي تنتمي لهذا البلد تتميز بالعطاء بدون مقابل، تهدف الى خدمة المواطنين بكل الطرق المتاحة".

وأضاف الزيادنة: "هؤلاء الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة شاركوا بدورة نجارة بالتعاون مع مدرسة عمال التكنولوجية رهط، حيث قرروا تصميم مقاعد خشبية والتبرع بها لبنك البريد وبنك مركنتيل حيث الاكتظاظات ليتسنى لمتلقي الخدمات الراحة، هذا عمل عظيم ومبادرة رائعة تهدف الى إيصال رسالة مفادها:" نحن أيضا جزء من هذا المجتمع" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رهط