رياضة وشبابSports

استاد كرة القدم العصري في عين ماهل بحلته الجديدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استاد كرة القدم العصري في عين ماهل بحلته الجديدة

 ضمن المشاريع التي وضعتها إدارة مجلس عين ماهل المحلي ضمن سلم أولوياتها هو اعداد وتحضير استاد كره القدم العصري والحديث في القرية الذي يظهر هذه الايام بحله جديده بعد تركيب العشب الأخضر الاصطناعي من قبل المقاول المسؤول الذي يواصل العمل لانهاء العمل بالمسطح الأخضر خلال الاسبوعين القادمين.

في المقابل وصلت الأعمال داخل الاستاد الجديد مراحله الاخيرة بالاضافة لتركيب العشب الأخضر تم ايضا تركيب المرمى مع الشبكات وتركيب مقاعد دكة الاحتياط باللون الازرق وتركيب المقاعد البلاستيكية باللون الاحمر في المدرجات وخلال الايام القادمة ايضا سيتم ايضا تركيب وتظليل المدرجات بسبب الأمطار في الشتاء والشمس في فصل الصيف .

مقابل ذلك يسعى قسم الرياضه وقسم الهندسة في المجلس المحلي العمل على تهيئه الملعب وترتيب التراخيص المطلوبة من اجل المصادقة عليه لمباريات الدوري العام من قبل الجهات المختصة الشرطة والاتحاد العام لكرة القدم في البلاد .

هذا واكد رئيس مجلس عين ماهل المحلي السيد احمد حبيب الله بأن الأعمال داخل الاستاد الجديد ستنتهي قريبا وخلال الفترة القريبة سيتم افتتاح الملعب للتدريبات لجميع الفرق المهلاوية وافتتاح الملعب بشكل رسمي وتدشين الملعب باقامة مباراة احتفالية مع فريق من الدرجة العليا يتم التحضير اليها ان شاء الله .

واضاف احمد حبيب الله قائلا: تعتبر عين ماهل من القرى المعروفة في البلاد بحبها لكرة القدم وهي غنية بالخامات الكروية الشابة المعروفة وافتتاح استاد كرة القدم هو حلم راود كل مشجع مهلاوي حيث موازاة ذلك مقابل تحضير وتجهيز استاد كرة القدم الحديث عملنا مؤخرا على تنشيط فرع كرة القدم في القرية بخطه مهنيه مدروسة مع قسم الرياضة في المجلس المحلي حيث تم تجديد نشاط فريق مكابي جمال عين ماهل للكبار وسيخوض موسمه الأول في الدرجة الثالثة منطقة الجليل الاسفل.

وتابع احمد حبيب الله قائلا: بالإضافة لفريق الكبار تم أيضا تسجيل فريقين اضافيين في قسم الشبيبة أشبال ج واولاد أ التابعين لفريق الكبار وايضا أكاديمية مدرسه القدم المتطورة وفريق قدامى عين ماهل بكره القدم حيث سيكون الاستاد الجديد العنوان والحاضنة لهذه الفرق التي سنعمل على تطويرها والنهوض بها لاعلى المستويات و ستحظى بدعم كامل ان شاء الله .

كلمات دلالية