أخبارNews & Politics

نسيم الصح هو المشتبه بالدهس في نهاريا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدير فريق الاخوة عرابة السابق نسيم الصح هو المشتبه بحادث الدهس في نهاريا

 علم مراسل كل العرب اليوم الثلاثاء أنّ المشتبه بحادث الدهس الذي اودى بحياة شرطي من يركا واصابة اخر في نهاريا هو رئيس ادارة فريق الاخوة عرابة السابق ، نسيم الصح.

وذكرت مصادر في الشرطة أنّ الخلفية لحادث الدهس جنائية.

وبحسب المعلومات المتوفرة فإنّ عمالا من عرابة كانوا يعملون في ورشة بناء بمدينة نهاريا، سكان في المنطقة المجاورة اشتكوا للشرطة بسبب العمل خلال يوم عيد العرش لدى الشعب اليهودي، الشرطيان وصلا للمكان ووقع جدال مع العمال، احد المتواجدين في المكان صعد للسيارة وقام بدهسهما مما ادى الى وفاة شخص واصابة اخر.

وكان قد لقي حسام صغير (32 عامًا) وهو متطوع بالشرطة مصرعه وأصيب شرطي آخر من يركا جراء تعرّضهما للدهس من قبل سيارة في نهاريا، هذا وبعد ساعات على هذه الحادثة تمّ اعتقال مشتبه بالضلوع فيها وهو من سكان عرابة حيث عثر عليه في بلدة شلومي.

نسيم الصح

هذا ووصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل جاء فيه ما يلي: "تلقت الشرطة قبل وقت قصير بلاغ حول حادثة دهس شرطي ومتطوع في الشرطة الذين وقفوا على حاجز على الطريق رقم 4. طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل المصابين الى مشفى الجليل الغربي في مدينة نهاريا بحالة وصفت بالخطيرة. هذا وباشر أفراد الشرطة بانشطة مسح وتمشيط لرصد المشتبهين" بحسب البيان.ولاحقًا أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "استمرارًا للتحقيقات بحادثة دهس الشرطيين في نهاريا، تمّ اعتقال مشتبه من عرابة، والتحقيقات مستمرة" بحسب البيان.

المرحوم حسام صغير

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرابة شرطي نهاريا