أخبارNews & Politics

نهاريا: مصرع متطوع بالشرطة وإصابة آخر دهسًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع المتطوع بالشرطة حسام صغير من يركا وإصابة شرطي إثر دهسهما بنهاريا| اعتقال مشتبه من عرابة

الفيديو من تصوير نجمة داوود الحمراء

لقي المتطوع في الشرطة حسام صغير (32 عامًا) مصرعه وأصيب شرطي آخر من يركا أيضًا جرّاء تعرّضهما للدهس من قبل سيارة في نهاريا، هذا وبعد ساعات على هذه الحادثة تمّ اعتقال مشتبه بالضلوع فيها وهو من سكان عرابة حيث عثر عليه في بلدة شلومي.

الشرطي القتيل حسام صغير

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة آشر بلاغًا قرابة الساعة 10:14 حول إصابة شخصين في نهاريا اثر تعرّضهما للدهس، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية للمصابين ووصفت جراح أحدهما بالحرجة" إلى هنا نصّ البيان.

هذا ووصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل جاء فيه ما يلي: "تلقت الشرطة قبل وقت قصير بلاغ حول حادثة دهس شرطي ومتطوع في الشرطة الذين وقفوا على حاجز على الطريق رقم 4. طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل المصابين الى مشفى الجليل الغربي في مدينة نهاريا بحالة وصفت بالخطيرة. هذا وباشر أفراد الشرطة بانشطة مسح وتمشيط لرصد المشتبهين" بحسب البيان.

ولاحقًا أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "استمرارًا للتحقيقات بحادثة دهس الشرطيين في نهاريا، تمّ اعتقال مشتبه من عرابة، والتحقيقات مستمرة" بحسب البيان.

الصورة من الشرطة

ولاحقًا وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل جاء فيه ما يلي: "شرطة إسرائيل تعلن بحزن شديد وفاة، العريف أول حسام صغير، المتطوع في الشرطة والذي توفي صباح اليوم (21.09.21) متأثرا بجراحه بعد ان تم دهسه في شارع هعليا في نهاريا".

وأضاف البيان: "في وقت سابق من صباح اليوم، تم استدعاء قوة من الشرطة لمعالجة حادث في شارع هعاليا بالمدينة والتي تتكون من شرطي والمتطوع حسام صغير. في غضون ذلك، خلال معالجة الحادث طلب أفراد الشرطة التحقق من تصاريح العمل والإقامة للعمال في موقع بناء، وعندها ظهرت سيارة التي قام سائقها بدهس الشرطي والمتطوع وأصابتهما بجروح خطيرة، حيث أعلنت الطواقم الطبية لاحقا وفاة المتطوع حسام صغير في مشفى الجليل الغربي في نهاريا".

وجاء في البيان: "المتطوع الرقيب المرحوم حسام صغير البالغ 32 عامًا وقت وفاته، من سكان قرية يركا, تجند الى الخدمة التطوعية لشرطة إسرائيل في مركز شرطة نهاريا عام 2016 وتطوع هناك حتى يوم وفاته. ترك المرحوم حسام وراءه زوجة (رنين) وطفلين وأبوين وأخ وشقيقتين. سيتم نشر بيان اخر حول تفاصيل الجنازة. رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دهس عرابة شرطة يركا