أخبارNews & Politics

ناصر برابرة من الطيبة: القاتل تناول العشاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

والد العريس ناصر برابرة من الطيبة: القاتل تناول وجبة العشاء ثمّ نفذ جريمته بحق الضحية الذي أعتبره ابني

أعربت عائلة برابرة من سكان الطيبة عن استنكارها الشديد جراء جريمة القتل التي نفذت داخل حفل زفاف ابنهم امير يوم أمس والتي راح ضحيتها علاء صرصور وأصيب خمسة اشخاص آخرين بجراح خطيرة ومتوسطة.

وقال ناصر برابرة والد العريس: "ما زلنا مصدومين مما حدث، فلم ننوقع أن تصل الأمور إلى هذه الدرجة، فنحن على علاقة طيبة مع الجميع ونعتبر الضحية هو ابننا، حيث انقلبت فرحتنا إلى حزن وبيت عزاء". وأضاف: "القاتل تناول وجبة عشاء، وكان من المدعوين، وبعد ذلك دخل الحفل وأطلق الرصاص، وفي تلك الأثناء الجميع هربوا من المكان بعد ان شاهدوا وابل الرصاص الذي يطلق"

وواصل حديثه: "كنا نتمنى ان يستمر حفل الزفاف كالمعتاد، فهذه اول فرحة لنا بزواج ابننا البكر، لكن القاتل هدم كل شيء، فقلوبنا تعتصر الما على الفقيد الذي كما ذكرت نعتبره مثل ابننا". واضاف:" حتى متى سيستمر هذا العنف والآجىام، فيجب التكاتف كي نتخلص من هذه الظاهرة الخطيرة التي باتت تهدد حياة الجميع".

بيان من عائلة برابرة.الفقيد ابننا والعريس ابننا.

بسم الله الرحمن، "انا لله وانا اليه راجعون" نحن عائلة العريس امير برابرة نعزي عائلة صرصور ب وفاة ابننا واخينا علاء، في الجريمة التي وقعت أمس، ونعتبرها وقعت علينا كما وقعت عليهم بكل التفاصيل المؤلمة.

نحن نبكي علاء ونستنكر أشد الاستنكار كل عمليات العنف والجريمة، ولا يعقل ان نفقد كل يوم شبابًا بسفك دمائهم، لا يوجد اي عقل يمكنه تقبل التفاصيل التي وقعت امس.

هذه الحياة وهذا قدر الله، رغم صعوبة التفاصيل والجمر الذي سنقبض عليه، ويعد ان شاورنا اخواننا واصداقئنا في عائلة صرصور، تقرر بموافقتهم ورغم اننا نعلم صعوبة الموقف، ان نستمر باجراءات العرس.

سيكون العرس في منتزه النجوم في قلنسوة كما كان مقررا يوم الاربعاء المقبل.

رحمك الله علاء، وصبر اهلك، وهدى الله شبابنا وحماهم.

كلمات دلالية