اسواق العربEconomy

سوزان مزاوي تنصح بمستحضرات فائقة الجودة من ديوتي فري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سوزان مزاوي تنصح بمستحضرات فائقة الجودة من ديوتي فري جيمس ريتشاردسون

الوجه الإعلامي لديوتي فري، سوزان مزاوي: واحدة من المقولات اللي بعشقها كثييير هي: "إنّي أحبّ نفسي اكثر معناها إني أدلّل نفسي، واستعمل أفخر أنواع العطور والكريمات، لبشرتي ولشعري ولجسمي".

مثل ما عودتنا سوزان كل شهر انها تعرّفنا على أهم الأشياء اللّي مهم نشوفها في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون قبل ما نسافر، وهاي المرة رح تستعرض 3 محطات لمستحضرات من خلال زيارتها الأخيرة لديوتي فري، واللّي بتنصح باستخدامها بالذات في فصل الخريف.

مستحضرات للعناية بالشعر، وكريمات ومستحضرات تجميل عالية الجودة الموجودة في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون.

زيارتي الأخيرة لديوتي فري جيمس ريتشاردسون هاي المرة كانت غير. الحلو بجيمس ريتشاردسون، إنك بتحصلي على معاملة خاصة جدًا من الخبيرات اللي راح يهتموا فيكي بشكل شخصي، ليوفرولك العناية الكاملة بشعرك.

مستحضرات العناية بالشعر من- Kérastase الماركة الغنية عن التعريف في هذا المجال موجودة في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون، الوحيدة اللّي بتوفّرلك خدمة فحص للشعر قبل شراء المستحضرات، من خلال جهاز إلكتروني بساعدك تتعرفي على نوعية شعرك، وبقدّملك العلاج المميز والخاص لفروة الراس. انا عملت الفحص اللّي مدّته تقريبا 10 دقايق وبحب انك انتي كمان تعمليه لحتى تحصلي على أفضل ماسك وسيروم وشامپو لشعرك.

مستحضرات بجودة عالية من مولتون براون العالمية: قبل أي إشي بحبّ تعرفي إنه مستحضرات شركة ملتون براون موجودة بأكبر وبأفخم الفنادق في العالم. وبتتميّز بروايحها العطرة والساحرة، واللّي بتوخذك على عالم كله هدوء. الكريمات والصوابين مصنوعة من المسك والزنبق، والعنبر، والمغنوليا، والبرتقال.

ANASTASIA BEVERLY HILLS - ديوتي فري جابتلكو التريند اللّي الصبايا كثير بتحبه: شركة "أنستاسيا سواريه" الأمريكية صارت بديوتي فري جيمس ريتشاردسون، وهي واحدة من أبرز شركات المكياج في العالم.

انشهرت في البداية بسبب جل الحواجب الخاص فيها، واليوم أصبحت رائدة في تصنيع أدوات المكياج.

جينيفر لوبز، أوبرا وينفري، فيكتوريا بيكهام، نعومي كامبل - أكبر النجمات إستخدموا مكياج من "انستاسيا". إذا بتحبّي تكوني متألقة وتحصلي على إطلالة مختلفة بنصحك بسفرتك القريبة لمن تزوري الديوتي فري جيمس ريتشاردسون تزوري زاوية "أنستاسيا".

سفرة ممتعة مني ومن الديوتي

كلمات دلالية