أخبارNews & Politics

مدير مستشفى صفد يزور مجلس دير الاسد المحلي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدير مستشفى صفد د.عنان عباسي يزور مجلس دير الاسد المحلي

زار مدير مستشفى صفد  د. عنان عباسي ، اليوم الاثنين، مجلس دير الاسد المحلي بهدف توطيد العلاقة والتعاون المشترك بين المستشفى وسكان دير الأسد والمنطقة..

وكان باستقبال مدير المستشفى والوفد المرافق كل من رئيس المجلس المحلي السيد احمد ذباح , وأعضاء وموظفي المجلس المحلي.

رئيس المجلس المحلي رحب بالدكتور عنان وأثنى على العلاقة الوطيدة التي تربطه به والخدمات المميزة التي يقدمها المستشفى لسكان الشمال والتي يجهلها الكثيرين من سكان المنطقة , و أكد بدورة على أهمية وجود مستشفى في المنطقة ذات رؤية مستقبلية لتحسين وتقديم الخدمات الطبية دون الحاجة للسفر لمركز البلاد والقدس لتلقي هذه الخدمات.

بدوره قام الدكتور عنان عباسي بسرد موسع عن عمل الأقسام المختلفة والخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى لمواطني الجليل عامةً , مع توضيح الخطط المستقبلية لتطوير جميع الأقسام لتكون ذات نوعية خاصة في المعاملة والعلاج في منطقة الشمال .

يذكر أن الدكتور عنان عباسي، طبيب عيون مختص، ويعتبر من أبرز الأطباء في مجاله وعمل في عدة مستشفيات قبل توليه هذا المنصب ، وهو أيضًا شاعر وكاتب، وكتب عدة أغاني لزوجته الفنانة الملتزمة دلال أبو آمنة.

وقد استمع الدكتور عنان لبعض الأسئلة والاستفسارات من الحضور وأجاب عليها بكل وضوح وشفافية...

وفي نهاية الزيارة تم تكريم الدكتور عنان عباسي بدرع شكر وتقدير من قبل المجلس المحلي ، وأكد بدوره على استعداده للتواصل الدائم لما به مصلحة سكان المنطقة وتقوية الروابط بين المستشفى والسكان من خلال محاضرات توعية في المدارس والمؤسسات حول صحة الانسان وسبل الوقاية .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مستشفى صفد