رياضة وشبابSports

مانشستر يونايتد يتجاوز عقبة وست هام ويقتسم الصدارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مانشستر يونايتد يتجاوز عقبة وست هام ويقتسم الصدارة مع ليفربول

فاز فريق مانشستر يونايتد على وست هام بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وشهد الشوط الأول مباراة حماسية بين يونايتد وأصحاب الأرض، حيث هدد كل منهما مرمى الآخر بالمزيد من الكرات الخطيرة، فتقدم سعيد بن رحمة لصالح وست هام في الدقيقة 30 من تسديدة قوية، ارتطمت بالفرنسي رافاييل فاران لتسكن شباك دي خيا.

وبعد دقائق نجح رونالدو في تسجيل هدف التعادل أمام وست هام، بالدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، ومع اقتراب الشوط الثاني من نهايته وتحديدا في الدقيقة 89 هيأ لينجارد الكرة لنفسه داخل منطقة الجزاء وسددها في الزاوية البعيدة بشباك وست هام ليتقدم للشياطين الحمر.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع، ارتطمت كرة عرضية بيد لوك شو ليتم الاحتكام لتقنية الفيديو وتحتسب ركلة جزاء ويتم استبدال بوين ونزول مارك نويل الذي أضاع الركلة في يد دي خيا ويطلق الحكم صافرته.ومنذ الإعلان عن عودته إلى يونايتد، لعب رونالدو 4 مباريات مع النادي والمنتخب وسجل في جميع المباريات، ليصبح رصيده 6 أهداف حتى الآن بعد زيارة شباك وست هام.وبات هذا الهدف رقم 789 في مسيرة رونالدو، وسيصبح قريبا أول لاعب يسجل 800 هدف رسمي في تاريخ كرة القدم الاحترافية.

كلمات دلالية