أخبارNews & Politics

تحرير 7834 مخالفة كورونا الأسبوع الماضي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خلال الأسبوع الماضي: تحرير أكثر من 7800 مخالفة كورونا في مختلف أنحاء البلاد

حررت شرطة إسرائيل خلال الأسبوع الماضي أكثر من 7800 مخالفة كورونا بسبب خروقات لأنظمة الطوارئ المفروضة بسبب الجائحة، غالبيتها عن عدم ارتداء الكمامة.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي ما يلي:"في اطار الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا ووفقًا لقرارات الحكومة، تتواصل حملة واسعة النطاق من قبل شرطة إسرائيل لتطبيق أنظمة كورونا في جميع أنحاء الدولة (حملة "انتصار المسؤولية") بهدف كبح جماح انتشار الفيروس في إسرائيل والحفاظ على صحة الجمهور.

خلال الأسبوع (الأحد - الخميس 2021. 09. 18-12) استمر النشاط المكثف لتطبيق القانون وتم تحرير 7,834 مخالفة عن انتهاكات أنظمة طوارئ كورونا في جميع أنحاء الدولة، منها: 7,206 مخالفة بسبب عدم ارتداء الكمامة، 375 مخالفة عن انتهاكات عدم الالتزام بالحجر الصحي و 202 مخالفة عن انتهاكات مشغلي مكان عام أو مكان عمل".

وأضاف البيان:"في غضون ذلك، تم إجراء فحوصات مبادرة للالتزام في الحجر الصحي ل 26,859 شخصًا والتحقق من المرضى الملتزمين في منازلهم.

تناشد الشرطة الجمهور بكامله إلى الانصياع للتعليمات، والحرص على ارتداء الكمامة كما هو مطلوب في الأماكن المغلقة وأماكن التجمع، والحرص على الالتزام في الحجر الصحي وكافة القيود الصحية المختلفة التي يتم تحديثها من حين لآخر. فقط معًا يمكننا هزيمة الفيروس."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مخالفة كورونا