اسواق العربEconomy

أسلوب حياة صحّي، أيضًا في المدرسة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أسلوب حياة صحّي، أيضًا في المدرسة

أفضل طريقة لإيصال الأفكار الإيجابية حول أسلوب ال حياة الصّحي للأطفال، هي أن تقوموا أنتم بممارستها والتصرّف وفقها على مرأى من الأطفال، كل يوم. لا شك في أن الأطفال سيرغبون بتقليدكم، في كل إطار يتواجدون به. إتّباع العادات الغذائية الصحية والنمط الصحي يبدأ من البيت. من المهم أن تقدّموا لطفلكم مأكولات مغذّية ومفيدة، كما يمكن أن تحيطوه بالرسائل والأفكار المتعلقة باتباع عادات صحية وسليمة، وتبنوا معًا نمط حياة صحّيا خلال أيام الدراسة الوجاهية، وكذلك حينما يتواجد طوال الوقت أمام "الزوم" في البيت بسبب الحجر الصحّي أو غيره. إليكم بعض الأفكار:

• لا تتنازلوا أبدًا عن وجبة الفطور سويًا!

• ضعوا طبقًا من الفواكه الطازجة دائمًا في متناول اليد وعلى مرأى من الطفل.

• قوموا بالفعاليات الإبداعية معًا: شاركوهم بتحضير وجبة الغداء، وتحدّثوا معهم حول الطعام، دعوهم يشعرون بأنكم تقدّرون مساعدتهم.

• إهتموا بشرب المياه، في كل فرصة وفي أي مكان.

• أخبروهم أنكم تودّون القيام بنشاط جسماني معين واسألوهم إذا كانوا يرغبون بمرافقتكم

• اختاروا طقس نوم محدّدا يناسب كافة أفراد البيت، بحيث يشمل مواعيد استيقاظ وخلود للنوم ثابتة.

إيمانًا بضرورة اتّباع وتبنّي نمط حياة صحّي وسليم بحيث يساهم في تحسين جودة حياتنا، تدعوكم تامي4 لإدخال بار المياه تامي4 للبيت، وجعل جميع أفراد العائلة يشربون مياهًا أكثر*! بار المياه tami4edge+ الجديد يشجّع الأولاد على الاستقلالية، ويتيح لهم إمكانية صبّ المياه بمفردهم بسهولة ومتعة. وهذا ليس كل شيء: بار المياه tami4edge+ الجديد، ككافة البارات السابقة، يحتوي على "زرّ أمان للأطفال" يحافظ على سلامتهم.

لم تتقدّموا بعد؟ حان الوقت ليشرب جميع أفراد العائلة والأطفال مياهًا بجودة عالية وطيبة أكثر.

*حسب استطلاع kantar آذار 2021.

ع.ع

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أسلوب حياة صحّي