أخبارNews & Politics

امر بإغلاق ملعب الدوحة في سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قبيل انطلاق مباراة اتحاد سخنين| الشرطة تصدر أمرًا بإغلاق ملعب الدوحة والإدارة ترد: المباراة قائمة

بسبب قصور وانعدام السلامة في ملعب كرة القدم (استاد الدوحة) في سخنين، وقع قائد محطة مسغاف أمرًا بإغلاق الملعب فورًا بسبب الخطر على المستخدمين.

وجاء في بيان الشرطة: "في الأسبوع الماضي، كانت شرطة إسرائيل تستعد للمصادقة على الملعب في سخنين للسماح للفريق المحلي باجراء مبارياته هناك. وكجزء من عمليات التفتيش التي أجريت، لاحظت الشرطة أن لوحات إعلانية إلكترونية قد وُضعت على جوانب الملعب. طُلب من مدير الفريق إزالة الألواح لأنهم انتهكوا رخصة العمل الخاصة بالملعب".

وأضاف البيان : "اتصلت شرطة إسرائيل بمدير المباراة وأكدت أن عدم إزالة الألواح سيؤدي إلى الإغلاق الفوري للملعب وأن اللعبة القادمة لا يمكن أن تتم في الوقت المحدد. تجاهل مديرو الميدان تعليمات الشرطة وحتى الدقيقة 90 لم تتم إزالتها، لذا وقع قائد شرطة مسجاف على امر باغلاق الملعب".

من جانبها عقبت إدارة اتحاد سخنين: "المباراة قائمة في موعدها وسيتم حل المشكلة".

وجاء لاحقا في بيان اخر صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال: "في الساعات الماضية، قاموا في ملعب الدوحة على ترتيبات في مجال الامان، حيث كان الامر لا يتناسب مع متطلبات الرخصة التجارية التي يمكن تشغيلها، وبعد أنّ أزيلت الألواح الإلكترونية المحيطة بالملعب وفق متطلبات الرخصة، قام مؤخرًا قائد مركز شرطة مسجاف بالتوقيع على أمر الإلغاء. تنوه شرطة إسرائيل أن التأخير في المباراة حدث بسبب عدم إلتزام المديرين لمتطلبات الرخصة وتجاهل تعليمات الشرطة طوال الأسبوع الماضي"، وفق الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين ملعب الدوحة