رياضة وشبابSports

عقد صلح بين إخاء الناصرة وهـ.أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بمبادرة رئيسي البلديتين والوزير فريج| عقد صلح بين الإخاء الناصرة وهـ.أم الفحم

بمبادرة ومباركة ورعاية علي سلام رئيس بلدية الناصرة   والدكتور سمير محاميد - رئيس بلدية أم الفحم والوزير عيساوي فريج، تم عقد صلحة بين مسؤولي ولاعبي ومشجعي فريقي مكابي الإخاء الناصرة وهبوعيل أم الفحم، في مبنى بلدية الناصرة، قبل مباراة الطرفين، مساء يوم الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف على إستاد جرين في "نوف هجليل"، ضمن مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الممتازة. وشارك أيضًا مسؤولو فريقي مكابي الرينة والنادي الرياضي الطيرة وشخصيات دينية وإجتماعية.

هذا وشارك رئيس مجلس محلي يافة الناصرة السيد ماهر خليلية. كما شارك الجميع وليمة غذاء، تعبيرًا عن فتح صفحة جديدة بين الطرفين.

ودعت الإدارة النصراوية بقيادة ماهر حامد وزياد حافي ومعاوية أبو دقة وأحمد يزبك والفحماوية بقيادة محمد سليمان وأحمد أبو العم إلى التشجيع الحضاري عبر فتح صفحة بيضاء نقية بين الطرفين. وأجمع الحضور على ضرورة محاربة العنف بجميع أشكاله وأن تشكّل الرياضة رافعة للعلاقات الطيبة والحسنة بين الفرق العربية.

ويأتي ذلك في ظل سوء العلاقات بين الطرفين في أعقاب هزيمة النصراويين أمام فريق هبوعيل عكا بخمسة أهداف مقابل لا شيء، قبل نهاية الموسم الماضي، والتي تسببت بعدم بقاء الفحماويين مباشرة، إنما عبر الإختبارات. كما أكد الحضور على أن الفريقين أشقاء ويجب أن لا تشوب علاقتهما شائبة، وهذا هو المطلوب من مختلف الفرق العربية.

إقرا ايضا في هذا السياق: