السلطات المحلية

دخان ردًّا على سلام: خيط بغير هالمسلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عضو بلدية الناصرة دخان ردًّا على سلام بعد تصريحاته لكل العرب: يمكنك التوجه لمقاضاتي وخيّط بغير هالمسلة

بعد المقابلة التي نشرها موقع العرب اليوم الخميس مع رئيس بلدية الناصرة علي سلام حيث أعرب من خلاله عن استعجانه تجاه المنشورات التي يكتبها اعضاء البلدية عن الجبهة خلال الفترة الأخيرة حول عدة أمور في المدينة، حيث قال في حديث لمراسل كل العرب:" انصح اعضاء البلدية عن الجبهة بالاهتمام بمصلحة المواطن النصراوي والعمل يدًا بيد من أجل خدمة المدينة، أفضل من المناكفات الكاذبة" خرج عضو البلدية السيّد مصعب دخان عن صمته وردّ على علي سلام بمنشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

وجاء في المنشور: "رئيس البلدية يهدد بمقاضاتي على نشري للقصورات الكبيرة في عمل البلدية، ويقول انه سينتظر 10 ايام حتى الاعتذار ونشر المواد:

اولا: لا حاجة للانتظار عشرة ايام بامكانك التوجه منذ اليوم .

ثانيا: دورنا كمعارضة وسنبقى نمارسه بأثارة كل القصورات والأشكاليات في المدينة ومحاولة حلها.

ثالثا: في نشري لم اتطرق الى الصرف المالي ولكني سعيد انك تطرقت للموضوع. ومن عليه ان ينشر التقارير عن الصرف هو حضرتكم وليس عضو معارضة تمنعون عنه الأطلاع على الوثائق، وبهذا المناسبة أدعوك بأن تنشر التقارير المالية العادية وتقارير لكل المشاريع بما فيها دار البلدية على الملأ ودع المواطن يقرر.

رابعا: أنت تريد اعضاء بلدية ترفع يدها للتصويت مع او ضد، وهذا لن يكون بعد اليوم.

خامسا: عن اي مشاريع وعن اي بلد تتحدث في كل مقابلة؟؟ البلد تعبانة وهذه معلومة يعرفها الطفل الصغير قبل الكبير، كل المدينة تعاني من ازمة نظافة، فوضى بناء، سيارات خردة، شوارع مكسرة، وضع اقتصادي سيء، غياب نوادي الأحياء، حركة سير، حالات عنف يومية، إنعدام السياحة وزد على ذلك مواقفك السياسية والوطنية الني لا تشرف احد من سكان المدينة.

سادسا: ادعوك للعمل بشفافية لمصلحة المواطن والمدينة التي وصلت بعهدك الى الهاوية من حيث المشاريع والخدمات والأمن والاجتماعيات.

وأخيرا" وليس آخرا.. لم يعد التهجم على الجبهة طوق نجاه فرجاءً خيّط بغير هالمسلة" كما جاء في المنشور.

كلمات دلالية