مسلسلات وبرامج

مسلسل يجمع عمرو يوسف ونيللي كريم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عمرو يوسف ونيللي كريم في مسلسل "وعد الشيطان"

عبّر النجم والممثل المصري عمرو يوسف عن فرحته بأول تعاون فني يجمعه مع النجمة نيللي كريم، التي قطعت شهر العسل من أجل الظهور كضيفة شرف في مسلسله الجديد "وعد الشيطان" والمقرر عرضه حصريا خلال الأيام المقبلة على منصة شاهد VIP.

عمرو نشر أول صورة تجمعه بنيللي كريم من كواليس التصوير عبر حسابه بموقع إنستقرام، وعلق عليها قائلا: “استمتعت بالعمل للأول مرة مع صديقتي العزيزة النجمة نيللي كريم”.

وعلى الفور ردت نيللي كريم مؤكدة أنها استمتعت أيضا بالعمل مع عمرو يوسف، وكانت متشوقة للتعاون معه في عمل فني.

وسبق أن أصدر الفنان عمرو يوسف بيانا صحفيا لتوضيح حقيقة الأنباء المتداولة حول إيقاف تصوير مسلسله الجديد “وعد الشيطان” بعد تعرضه لإصابة جسيمة، وأكد أن التصوير لا يزال مستمرا تمهيدا لعرض المسلسل عبر إحدى المنصات الرقمية، ولا صحة إصابته أثناء تصوير أحد المشاهد الخطيرة في العمل.

البيان تم نشره عبر كل منصات عمرو يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي وتضمن تأكيدا بعدم تعرض عمرو لأية إصابات وأضاف: “الحمد لله أنا بخير.. ومحصلش أي إصابة أثناء تصوير مسلسل وعد الشيطان.. وبنفي كل الاشاعات”.

وانتهى من تصوير نصف مشاهده في المسلسل الذي تدور أحداثه في ست حلقات فقط، وسط أجواء من الإثارة والغموض، حيث يُجسّد عمرو يوسف شخصية رجل يتحالف مع الشيطان، والعمل من إخراج المخرج البريطاني كولين تيج، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد.

ويشارك في بطولة “وعد الشيطان” إلى جانب عمرو يوسف عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، مها أبو عوف، محمد يسرى ومريم الخشت.

إقرا ايضا في هذا السياق: