أخبارNews & Politics

البعينة نجيدات تدخل الداثرة الحمراء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كورونا| البعينة نجيدات تدخل الداثرة الحمراء

تقرر خلال اجتماع طاقم الطوارئ في مجلس البعينة النجيدات اليوم الأربعاء، بقيادة رئيس المجلس المحلّي، وبحضور كافّة مدراء المدارس، وقسم التّربية والتّعليم، البدء في تطبيق تقييدات المنطقة الحمراء ابتداءً من يوم الأحد القادم، في جميع المدارس، والتحوّل للتّعليم عن بعد للصفوف المحجورة في مدرسة النّجاح الابتدائية ابتداءً من يوم غد الخميس 16.05.21.

ووفقًا لتعليمات وزارة التّربية والتّعليم، تتعلّم الصّفوف السابعة حتى الثاني عشر كالمعتاد في حالة الوصول إلى نسبة 70% وما فوق من متلقّي اللّقاح والمتعافين، فيما يتعلّم أبناء الصّفوف الخامسة والسّادسة بدمج ما بين التّعليم عن بعد والتّعليم بمجموعات صغيرة وفي السّاحات المفتوحة.

وشدّد مجلس البعينة نجيدات المحلّي على ضرورة تحلّي المواطنين بالمسؤوليّة الجماعيّة، للالتزام بالحجر الصحّي، وضرورة عدم إرسال طلّاب إلى المدارس من عائلات فيها مصاب بفايروس كورونا في مختلف المراحل العمريّة.

كما يشدّد المجلس المحلّي على ضرورة الالتزام بالتعليمات في حياتنا العامّة، بما في ذلك ارتداء الكمامة والتّجمهر في الأماكن المغلقة، علمًا أنّ الشّرطة تبادر هذه الايّام لحملة فرض التّعليمات الصّحيّة بسبب دخول البلدة للمنطقة الحمراء.

ويفاد أن التعليمات أعلاه سارية لمدة أسبوع، مع تأكيد الاجتماع الذي شارك فيه أيضًا ناصر نجيدات - نائب رئيس المجلس المحلي، ومحمد موسى - عضو المجلس المحلي، رئيس لجنة التّربية والتّعليم، على أهميّة تلقّي التّطعيمات واستعادة حياتنا المعتادة دون قيود

إقرا ايضا في هذا السياق: