أخبارNews & Politics

سلام: الناصرة قلعة وطنية لا تُسلم الأسرى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سلام: الناصرة لم تُسلم الأسرى ولو استخدمت الشرطة قواتها كما فعلت بحثا عن الأسرى لقضت على الجريمة

قال رئيس بلدية الناصرة علي سلام في لقاء خاص مع كل العرب اليوم الأربعاء، أن الناصرة كانت وما زالت قلعة وطنية ولا يسمح لاحد المزاودة على الناصرة وأهلها حول قضية الاسرى الهاربين.

وأضاف سلام:" ناصرة توفيق زياد قلعة وطنية قبل الـ 48 وأهلها شرفاء، ما تداوله البعض على مواقع التواصل هو كذب وعار، الشرطة هي من عثرت على الأسرى ولم يتم التبليغ عنهم من قبل أهالي المدينة، كل من تطاول على الناصرة وأهلها عليه الاعتذار فورًا ، هناك اشخاص كان لهم مصالح لهذه الاشاعات وهذا أمر عار عن الصحة".

لو الشرطة استعملت هذه القوات لمحاربة العنف لكانت قضت عليها منذ فترة

وتطرق سلام لأعمال البحث المستمرة في احياء الناصرة والقوات الخاصة والطائرات:" كنت أتمنى ان تستخدم الشرطة هذه القوات والوحدات في محاربة العنف والجريمة، خلال البحث عن الاسرى شاهدنا وجود قوات معززة ووحدات خاصة، لماذا لا يتم استعمال هذه القوات في محاربة العنف التي تودي ب حياة شبابنا، لو تم استعمال هذه القوات لكانت الشرطة قد قضت على الجريمة منذ فترة".

مدارس الناصرة استقبلت 30 الف طالب بدون أي مشاكل

وحول افتتاح المدارس في ظل أزمة الكورونا قال:" قمنا بافتتاح العام الدراسي بشكل منتظم، تم استقبال 30 الف طالب في مدارس المدينة بدون أي عوائق، هذه فرصة أن اشكر المدراء والمعلمين والمفتشين والمسؤولين على التعاون والعمل المشترك ".

البلدية في الطريق الصحيح

وحول مشاريع البلدية والأعمال والمشاريع قال:" رغم الظروف وأزمة الكورونا، الى أن البلدية تعمل بشكل منتظم بدون أي مشاكل، نقوم بدفع الرواتب في الوقت، لا يوجد ديون للتجار والعاملين مع البلدية، اضافة الى تعبيد الشوارع والعمل على بناء مدارس ومؤسسات تعليمية، الاسبوع المقبل سنفتتح مدرسة البيروني لذوي الاحتياجات الخاصة، كما وباشرنا ببناء مدرسة خالد سليمان الابتدائية، البلدية تعمل على ترميم وتعبيد الشوارع وسنقوم بانجاز أكبر عدد ممكن خلال الفترة المقبلة".

كما وقال رئيس البلدية:" اعترف أن كان هناك تقصير في الفترة الاخيرة بالنسبة لموضوع النفايات بسبب مشاكل مع المقاول المسؤول، اليوم الوضع أفضل وتم حل 70 بالمئة من مشاكل النفايات وسيتم حل المشكلة بالكامل خلال الاشهر القريبة، وهذه فرصة لاتقدم بالشكر للمواطنين على تفهمهم وتعاونهم".

تابعوا اللقاء الكامل في الفيديو المرفق

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
علي سلام الناصرة