رياضة وشبابSports

هـ.كوكب يفوز على هـ.الفريديس 3-1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إنتصار هبوعيل كوكب على هبوعيل الفريديس ضمن كأس الدولة 3-1

 في الفيديو: حديث مع عبد مرجان - صانع ألعاب هبوعيل كوكب أبو الهيجاء +  محمود عباس - صانع ألعاب هبوعيل الفريديس

إنتصر فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء في مباراته البيتية على ضيفه فريق هبوعيل الفريديس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على إستاد الدوحة في سخنين ، ضمن تصفيات مسابقة كأس الدولة لفرق دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.

 

صور من المباراة 

 يُشار إلى أن ملعب كوكب يشهد أعمال ترميم واسعة، على أن يكون جاهزًا لإستقبال المباريات قبل نهاية العام الحالي.

 وإسترد الفريق الكوكبي، بقيادة المدرب عوديد كوتير، بعد خسارة في أولى مباريات أمام فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة بهدف مقابل لا شيء.

 أما الفريق الفريديساوي، تحت إشراف المدرب أدهم زعبي ورئيس الإدارة نزار غنام، فأبلى بلاءً حسنًا في دقائق كثيرة من عمر المباراة، رغم إعتماده على العديد من اللاعبين المغمورين. وإنتهى الشوط الأول بتقدم الكوكبيين عبر متوسط الميدان المجرب قاسم نجار في الدقيقة العشرين. وعند الدقيقة الخامسة والخمسين أدرك صانع الألعاب المجرب محمود عباس هدف التعادل، لكنه لم يصمد سوى عشر دقائق، حيث أعاد المميز عبد مرجان التفوق لكوكب من ركلة جزاء 11م بعد عرقلة زميله أحمد قسوم. وفي الدقيقة الثانية والثمانين عزز سعيد ذياب الفوز بالهدف الثالث. وشهدت المباراة باكورة مشاركات الوافد الجديد، المهاجم معمر قراقرة في صفوف الكوكبيين.

وقال عبد مرجان إن فريقه لم يعوّض عن خسارة الدوري، إنما أراد الفوز للمضي قدمًا والتأكيد على قوته وفرض سيطرته، في مختلف المسابقات، والخسارة ليست نهاية العالم، لان الدوري طويل. وأشاد بالمهاجم معمر قراقرة، مؤكدًا على أن التفاهم بينهما سيصب في صالح الفريق. أما محمود عباس فقال إن فريقه قدّم مستوى جيدًا ويمكنه أن يأخذ الأمور الإيجابية للإستفادة منها في الدوري، لضمان البقاء عبر التنسيق بين جمبع اللاعبين مع مرور الوقت.

إقرا ايضا في هذا السياق: