رأي حرOpinions

مبارك لأم الفحم/ بقلم: رياض جمال محاميد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مبارك لأم الفحم/ بقلم: رياض جمال محاميد

مبارك لأمّ الفحم بأهلها، للبلدية برئيسها د. سمير صبحي محاميد، أعضائها، وموظفيها التوقيع على اتفاق السقف مع دائرة الأراضي.

سباق البيانات من منصور عباس وعيساوي فريج معيب ومرفوض، وخاصة ان للاثنين وحركاتهم لم يكن اي دور في الاتفاق وابرامه، وأعلم ذلك من مصدر موثوق في بلدية أم الفحم. القرار لاتفاق السقف مع أم الفحم صدر في 03/21.

اتفاقية السقف (הסכם גג) بين بلدية أم الفحم ودائرة ألأراضي"المنهال" الذي يعتبر الاتفاق الأول مع بلدة عربية، والذي من شأنه أن يوفّر 15 ألف وحدة سكنية لأهالي أم الفحم، وتبلغ الميزانية المرصودة له من الحكومة حوالي 800 مليون شيكل.

وفق الاتفاق سيتم توفير قسائم وحدات بناء في عدة مناطق مثل منطقة رأس الهيش، عين جرار، سويسة، ومناطق أخرى داخل المدينة، إضافة إلى ترخيص المئات من البيوت المبنية في عدة مناطق.

ألف عافية لمن عمل وأنجز، وعيب على من يحاول التسلق على هذا الإنجاز.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.com

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رياض جمال محاميد