الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 02:02

عضو بلدية الناصرة بلال شهوان: البلدية تستجيب وتفتتح مركزا لفحوصات الكورونا

كل العرب
نُشر: 14/09/21 08:59,  حُتلن: 14:28

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن عضو بلدية الناصرة بلال شهوان جاء فيه ما يلي: "على ضوء إرتفاع وتيرة فيروس كورونا في مدينة الناصرة بشكل مقلق وموقع الناصرة بموجب الرامزور في الوقت الحالي اللون البرتقالي أي أن هذا يعني تصنيف مدينة الناصرة باللون الاحمر قاب قوسين أو أدنى!".


وأضاف البيان: "وبناءً عليه كنت قد أبرقت مؤخرًا برسائل عدة كذلك زملائي أعضاء البلدية في كتلة الجبهة موجهة لوزارة الصحة والجبهة الداخلية بضرورة إفتتاح مركز فحوصات مستعجل بل وعلى وجه السرعة علمًا بأن الاجدر كان ببلدية الناصرة القيام بهذه الخطوة قبل أشهر ولكن لم يتم ذلك والاسباب غير واضحة وغامضة. وجاء رد وزارة الصحة والجبهة الداخلية أيجابيًا على رسالتي بل وتلقيت إتصال هاتفي من نيسيم تورجمان مسؤول لواء المروج في الجبهة الداخلية والذي بدوره أوضح بأهمية إفتتاح مركز أو أكثر لفحوصات الكرورنا في مدينة الناصرة للحد والتقليل من إنتشار الفيروس الفتاك. وعليه قامت بلدية الناصرة بإفتتاح مركز فحوصات يومي مجانًا في مركز محمود الثقافي في المدينة".

وأضاف البيان: "كما وطالبت كذلك بأهمية وضرورة أفتتاح مركز " درايف إن " أفحص وسافر في أطراف مدينة الناصرة وذلك بهدف تفادي أزمة السير والاختناقات المرورية والتي قد تشكل إزعاج للمواطنين وزوار المدينة. أتوخى من بلدية الناصرة وإدارتها التعامل مع هذا الموضوع والذي يتعلق بصحة المواطنين على قدر من المسؤولية ووفق خطوات مدروسة حتى نتجاوزهذه المحنة والازمة بأمان وسلام لتعود المدينة الى طبيعتها لتنتعش إقتصاديًا" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة