اسواق العربEconomy

تعيين روت رالباغ مديرة عامة لكلاليت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تعيين روت رالباغ مديرة عامة لكلاليت

وافق مجلس ادارة كلاليت برئاسة يوحانان لوكر على توصية لجنة البحث بانتخاب روت رالباغ مديرة عامة لكلاليت. سيدخل التعيين حيز التنفيذ في الايام المقبلة. وترأس لجنة البحث رئيس مجلس الإدارة وأعضائه القاضي المتقاعد سليم جبران والمحاسبة رونيت زلمان ملئاخ.

روت رالباغ 

روت رالباغ (ماجستير في السياسة العامة من الجامعة العبرية، ولقب اول في الاقتصاد وادارة الاعمال، الجامعة العبرية)

عملت كنائبة المدير ورئيسة قسم المالية في كلاليت لمدة عام ونصف. شغلت العديد من المناصب الفخرية في مجال الصحة والاموال من بينها، نائبة مدير تخطيط الميزانية والتسعير ورئيسة دائرة المستشفيات في وزارة الصحة. نائية مدير الاقتصاد الطبي في مركز ايخيلوف الطبي وشعاري تسيدك. في مجال التمويل، شغلت منصب نائبة الرئيس ورئيسة قسم الخدمات المصرفية التجارية والتجزئة في البنك الدولي وفي مناصب عليا أخرى في النظام المصرفي.

علق رئيس مجلس ادارة كلاليت يوحانان لوكر على التعيين قائلا: " لدى روت المعرفة العميقة بنظام الرعاية الصحية وخبرة غنية في ادارة انظمة كبيرة ومعقدة. ان المعرفة الواسعة التي تتمتع بها، وقدرتها على القيادة والتغيير والتجديد باحترافية، ستساعدها في مواجهة التحديات الكبيرة التي تواجه النظام الصحي بشكل عام وكلاليت على وجه الخصوص. في العام الماضي كانت روت شريكة كاملة في نهج كلاليت الناجح لقيادة نظام الصحة في مكافحة وباء كورونا. إنني على ثقة انها ستقود كلاليت لانجازات مبهرة في جميع المجالات. اتقدم بالشكر للسيد إيلي كوهن الذي عمل في الاشهر الاخيرة كمدير عام بالإنابة وقاد حملة التطعيم الثالث بنجاح كبير"

روت رالباغ، المديرة العامة المعينة: "أشكر مجلس الادارة ولجنة البحث الذين انتخبوني لإدارة أكبر منظمة صحية رائدة في اسرائيل، خاصة في هذا الوقت الصعب. اظهر موظفو كلاليت البالغ عددهم 48 ألف موظف قدرات طبية ومهنية غير عادية في العام ونصف العام الماضيين. من خلال معرفتي بهم، نحن على ثقة من اننا سنستمر في قيادة الجهاز الصحي الاسرائيلي الى انجازات أكبر خاصة في المواجهة التي لا هوادة فيها ضد الفايروس، كل هذا بجانب قيادة كلاليت الى العصر التالي في عالم الطب في الابتكار وفي جودة الرعاية الصحية"

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كلاليت