اسواق العربEconomy

كيمبرلي كلارك تجنّد 80 موظفًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كيمبرلي كلارك تجنّد 80 موظفًا لموقعها الصناعيّ الجديد في الشمال

تُتم شركة “كيمبرلي كلارك” في اسرائيل، بهذه الأيام تشييد الموقع الصناعي المُبتكر والحديث والأكثر تطوّرًا في منطقة “مفوؤوت جلبوع”. سيشكّل الموقع الجديد الذي يمتد على مساحة 64 دونمًا، مركز نشاطات شبكة التزويد لشركة كيمبرلي كلارك في إسرائيل. في هذا الموقع الجديد ستُدمج أعمال تصنيع مُنتجات ورقية والأنشطة اللوجستية (الاستقبال، التخزين، التجميع، الإرساليات، النقليات والتوزيع)، وستُدمج فيه البُنى التحتية اللوجستية والمنظومة الآلية الأوتوماتيكية من الأكثر تطوّرًا في العالم.

 

في هذه الأيام تعمل الشركة على تجنيد 80 موظفًا وعاملًا جديدين - من مشغلين للآلات الأوتوماتيكية، عمّال صيانة (فنيي كهرباء وميكانيكيات)، مشغّلي خط التصنيع، سائقي توزيع ونقليات، عمّال آلات الرفع الشوكية (ملجيزا)، عمّال تجميع، وغيرهم.

يتمتع موظفو وعمال كيمبرلي كلارك من شروط تشغيل مفّضلة ومُحسّنة وتنافسية، وذلك بفضل الانتماء لشركة عالمية ذات مُنتجات وماركات قويّة ومعروفة ذات انتشار قطريّ وعالميّ على حدٍ سواء. علاوة على ذلك، ستُباشر الشركة خلال السنة القريبة، بتفعيل منظومة التأهيل والتدريب بهدف تحسين المعرفة المهنيّة، وذلك لأجل ملاءمتها لبيئة العمل التقنية الأكثر تطوّرًا في الموقع الجديد بالجلبوع.

من جانبها أشارت شاني دوتان - نائبة مدير عام للموارد البشرية في كيمبرلي كلارك اسرائيل: “يسعدنا تجنيد عمّال وموظفين جُدد للمركز الصناعيّ الجديد، والذين سيشّكلون جزءًا من المنظومة اللوجستية والتصنيعية للشركة. من شأن إنتقال الشركة إلى الجلبوع أن يوّفر عشرات مواقع العمل لسكان الضواحي، ويفتح أمامهم فرصة الانضمام لشركة دوليّة توّفر ظروف تشغيل محسّنة ومفضّلة لموظفيها. كأحد أبرز المشغليّن في الاقتصاد المحليّ، يُشرفنا أن نشكّل محرّك النمو المهم للاقتصاد في اسرائيل، ونؤمن بأن الانتقال الى الموقع الجديد سيُتيح لنا توسيع نشاطنا التجاريّ في إسرائيل، إلى جانب خلق عشرات أماكن عمل لسكان الشمال”.

تُعتبر كيمبرلي - كلارك إسرائيل الشركة الرائدة في إسرائيل للمُنتجات الحيوية للفرد، العائلة والمنزل، ولها مجموعة من الماركات الرائدة، بينها: هاجيس، طيطوليم، ليلي، موليت، كلينكس، نيكول، كوتيكس، وغيرها المزيد. نحو رُبع سكان العالم يستخدمون أحد مُنتجات الشركة يوميًا، ونحو 96% من العائلات في إسرائيل تستخدم على الأقل إحدى مُستحضرات ومُنتجات الشركة.

إقرا ايضا في هذا السياق: