اسواق العربEconomy

سوبر فارم: كيف نختار مسحوق البروتين؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نصائح من سوبر فارم: كيف نختار مسحوق البروتين؟

كم غرام من البروتين في الوجبة؟ ما هي العبوة الموصى بها؟ ولماذا يجب الانتباه إلى الذوق الشخصي. إليكم النصائح من سوبرفارم.

1. تحققوا من عدد غرامات البروتين في الوجبة

نظرًا لأن هذا مسحوق بروتين، فإن أول شيء يجب التحقق منه هو كمية البروتين في الوجبة الواحدة. هناك مساحيق غنية بالسكريات والكربوهيدرات بينما نسبة البروتين فيها منخفضة وبالتالي فهي لا توفر العمل. يبلغ المتوسط اليوم حوالي 25 غرامًا لكل وجبة، عندما يتعلق الأمر بكمية معقولة جدًا. طالما صادفت مسحوقًا يحتوي على كمية أقل، فسيكون الأمر يستحق التخلي عنه.

2. علبة كبيرة وموفرة؟ فقط بشرط أن تكون مختومة

أدت الشعبية الكبيرة لمساحيق البروتين إلى قيام الشركات المصنعة بتقديم المنتج في مجموعة متنوعة من العبوات: من الأكياس الصغيرة ذات الحصص الفردية إلى العبوات الكبيرة جدًا. طالما أنك تشتري عبوة كبيرة، تأكدوا من أنها عبوة محكمة الإغلاق ومناسبة لإعادة الاستخدام. لاحظوا أنه طالما تم الاحتفاظ بالمسحوق في ظروف غير مناسبة، فقد يفقد حملته بسبب فقدان العناصر الغذائية. بعبارة أخرى، ستنخفض الفعالية ومن المؤسف.

3. ليس ما يكون طعمه جيدًا للآخرين هو بالضرورة ما يكون مذاقًا جيدًا لك

من المؤكد أنكم سمعتم أيضًا عن أشخاص شهدوا أن مسحوق البروتين لذيذ جدًا بالنسبة لهم ، في حين أن هناك من قال إنهم لا يستطيعون شرب مخفوق البروتين على الإطلاق. السبب فقط هو اختيار الذوق. اليوم، هذه مساحيق خضعت للتطورات والاختبارات، لذا فإن المنتج النهائي المعروض للبيع هو بالتأكيد لذيذ. يمكنك اختيار البودرة التي تناسب ذوقك الشخصي، مع النكهات المتوفرة بما في ذلك الفانيليا والموز والشوكولاتة وكوكيز كريم.

4. أعطوا أهمية للجودة

إذا كان هناك شيء لا يستحق المراهنة عليه وهو جودة المسحوق، فمن الأفضل التحقق من الشركة والعلامة التجارية قبل الاستخدام وكذلك مراجعة قائمة المكونات التي ستكون بالفعل عالية الجودة مع التركيز على كمية كبيرة من بروتين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سوبر فارم