أخبارNews & Politics

الزرازير: وفاة المربي الفاضل عادل عيادات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الزرازير: وفاة المربي الفاضل الحاج عادل محمد حسين عيادات (أبو محمد)

قال تعالى في مُحكم آياته: ( كُلُّ نَفْسٍۢ ذَآئِقَةُ ٱلْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ ٱلْقِيَٰمَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ ٱلنَّارِ وَأُدْخِلَ ٱلْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا ٱلْحَيَوٰةُ ٱلدُّنْيَآ إِلَّا مَتَٰعُ ٱلْغُرُورِ ) صدق الله العظيم.

بعيون دامعة وقلوب خاشعة مؤمنه، راضيه مَرضيه بقضاء الله وبقدره ، وبمزيد من الحزن والأسى آل عيادات ينعون لكم وفاة الاستاذ والمربي الفاضل الحاج عادل محمد حسين عيادات (أبو محمد)، وسيشيع جثمانه الطاهر اليوم 11/09/2021 بعد صلاة العصر من مسجد النور في عرب العيادات - الزرازير إلى مثواه الأخير.

وجاء في بيان نعي صادر عن العائلة :"نقف وقفة إجلال وإكبار أمام رهبة الموت وعظمة الخالق، وقفة الخسارة الفادحه ولكن نعزي أنفسنا بقبول القضاء والقدر في سيرته الحميدة ، كما ونتضرع لله العلي القدير أن يتغمد فقيدنا المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان. طيب الله ذكراه وجعل الجنه مأواه، له الرحمة ولكم من بعده طول البقاء.

إنّا لله وإنّا إليه لراجعون.

*الرجاء التقيد بتعليمات وزارة الصحة والوقاية واستعمال الكمامات والتباعد وعدم المصافحه والتقبيل والمحافظه على المسافه المطلوبه."، الى هنا البيان

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الزرازير وفاة