رياضة وشبابSports

خسارة هـ زلفة أمام تسور شالوم كريات بياليك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خسارة هبوعيل زلفة أمام تسور شالوم كريات بياليك 0-1

خسر فريق هبوعيل أبناء زلفة في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق مكابي كريات آتا تسور شالوم كريات بياليك بدون أهداف، على ملعب كريات يام، ضمن مباريات الأسبوع الأول في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.

 وأبلى الفريق الزلفاوي، بقيادة المدرب حنا فرهود والمدير المهني وصاحب الكلمة الأولى والأخيرة في الفريق نبيل أمارة، أبلى بلاءً حسنًا حتى الدقيقة الخامسة والسبعين، حيث وصل لاعبوه إلى فرص بالجملة للتسجيل عن طريق مؤمن صالح وبيان أبو ريا ومحمد عمري ووئام زحالقة، لكنها لم تُستغل، ومن الجهة الثانية وقف الدفاع بصورة جيدة، بقيادة عبد حمودة وحارس المرمى إلدار بشيخاتسكي في التصدي لهجمات الفريق المضيف، لكن في ربع الساعة الأخيرة حدث خلل وإختراق الدفاع الزلفاوي، لينجح بار شيمش بحسم الموقف في الدقيقة السابعة والسبعين. وكاد زميله البديل باسل شعبان أن يضاعف النتيجة، لكنه أهدر ركلة جزاء 11م، حيث سددها خارج الخشبات الثلاث.

وقال المدرب حنا فرهود إن هدف تسور شالوم لم يكن واقعيًا، لأنه كان يجب إيقاف اللعب  لإصابة أحد لاعبيه في رأسه، وأنه سيثأر من هذا الفريق لاحقًا. وشدد على أن مستوى فريقه ممتاز، ولو تم إستغلال الفرص المثيرة السانحة لخرج فائزًا.

كلمات دلالية