السلطات المحلية

مجلس بستان المرج: شبكة أورط مستمرة بإدارة الشاملة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس بستان المرج: شبكة أورط مستمرة بإدارة المدرسة الشاملة حتى نهاية السنة الدراسية الحالية

بيان صادر عن مكتب رئيس مجلس بستان المرج جاء فيه ما يلي: "مدرسة بستان المرج الشاملة اقيمت سنة 2007 ، بمبادرة من المجلس الاقليمي بستان المرج وبإدارتها (السيد عبد الكريم زعبي – رئيس المجلس الحالي ، أحمد زعبي ( أبو ياسر) – رئيس المجلس سابقا، المرحوم محمود مفرع- نائب الرئيس سابقاً)".

وأضافالبيان: "في عام 2011 تولت شبكة اورط منصبها في ادارة المدرسة وذلك بعد فوزها في المناقصة ، ومنذ ذلك الحين تقع مدرسة بستان المرج تحت ادارة شبكة اورط حتى سنة 2020 . في سنة 2020 بناءً على قرار مدير عام وزارة الداخلية لإجراء مناقصات جديدة لإدارة المدارس الثانوية في البلاد تم الاعلان عن مناقصة جديدة لإدارة المدرسة، حيث اشترك العديد من الشركات المنافسة ، وتقرر من قبل لجنة المناقصات أن شركة اورط الانسب في مواصلة ادارة المدرسة . في الآونة الاخيرة توجهت الشركات المنافسة للقضاء في طلبات اوامر منع وتجميد لقرار لجنة المناقصات في المجلس ، وما زال الامر متداولًا في المحاكم ونحن في انتظار القرار النهائي".

وتابع البيان: "المجلس الاقليمي بستان المرج ملتزم بالإجراءات القانونية ويحترم قرارات المحكمة ، ومن منطلق المسؤولية وكون المدرسة الشاملة وجهاز التربية والتعليم في اعلى سلم الاولويات، عقدت جلسة خاصة وطارئة بمشاركة اعضاء المجلس والطاقم المهني لتقييم الوضع واتخاذ القرار الصائب والمهني لمصلحة طلاب المدرسة ووفقاً للقانون. ونظراً للتطورات وضيق الوقت وافتتاح السنة الدراسية أوصت إدارة المجلس باستمرار شبكة أورط في إدارة المدرسة حتى نهاية السنة الدراسية الحالية. كما أن ادارة المجلس أوضحت للجميع وللمحاكم أنها على استعداد لتولي إدارة المدرسة بشكل مستقل ومهني . نحن مستمرون في سعينا بكل عزم وإصرار لاتخاذ الخطوات الضرورية لمصلحة المدرسة وطلابها" إلى هنا نصّ البيان. 

كلمات دلالية