اسواق العربEconomy

متطوع من المجتمع يواصل الانطلاق ويصل عرابة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

متطوع من المجتمع يواصل الانطلاق ويصل عرابة: لئومي والبلدية يحسّنان مظهر الشارع الرئيسي

يواصل بنك "لئومي" مساهماته في تعزيز رفاهية المجتمع والبيئة التي يعمل بها، وهذه المرة في مدينة عرابة، في إطار مشروع "متطوع من المجتمع"، وهو مشروع تطوعي جديد ومشترك بين لئومي والسلطات المحلية في المجتمع العربي، يهدف إلى تحسين مظهر البلدات وجودة الحياة فيها من خلال عدة وسائل، من بينها التبرع من قبل لئومي وتشجيع النشاطات التطوعية في صفوف موظفيه. وتقوم جمعية "أمانينا" التي تعمل على تشجيع التطوع في المجتمع العربي بإدارة ومرافقة المبادرة.

ومن ضمن المبادرات التي أنجزت في الآونة الأخيرة، قيام لئومي بالتبرّع بأشجار وورود لتزيين وتجميل المدينة، تمت زراعتها في الجزيرة الموجودة في الشّارع الرّئيسيّ. وتطوع موظفو لئومي وبلدية عرابة وغيرهم لزراعتها. وساهم لئومي في تكاليف المشروع. كما ساهم في الآونة الأخيرة بتكاليف زراعة دوار في سخنين المجاورة بالورود، وفي افتتاح حديقتين عامتين في الطيبة وكفر قاسم. ومن المنتظر تطبيق مبادرة "متطوع من المجتمع" في عدة بلدات أخرى هذا العام.

بلدية عرابة عقّبت بدورها :" تتقدّم بلديّة عرّابة بجزيل الشّكر والتّقدير لإدارة البنك على كلّ ما قدّموه من تبرّعٍ ومبادرةٍ وعطاءٍ سخيٍّ. كما وتتقدّم البلديّة بالشّكر والامتنان لجميع من قدّم يد العون، ولموظّفي البنك الذين جادت أياديهم الكريمة بالخير والمساعدة، وأنفسهم العظيمة بالدّعم والعطاء".

نزار حمودي، مدير مشاريع في بنك لئومي قال: " لئومي ماضٍ في مبادرة ‘متطوع من المجتمع‘، بالتعاون مع رؤساء السلطات المحلية في المجتمع العربي وجمعية أمانينا. تواجدنا هذه المرة في عرابة حيث تبرعنا بأشجار وأزهار وتطوع موظفو البنك في زراعتها مع متطوعين آخرين. سبق أن قمنا بمبادرات في كفر قاسم والطيبة وسخنين وغيرها وسنقود مبادرات في بلدات أخرى لأن خدمة المجتمع هي جزء لا يتجزأ من توجهات البنك ".

وقال كريم غضبان، مدير فرع لئومي في عرابة: " كان جميلًا أن نُقدِم في لئومي على مبادرة جديدة من أجل المجتمع. البنك تبرع بالأشجار والورود وموظفو فرع عرابة تطوعوا في زراعتها فشكرًا لهم ولجميع المتطوعين ".

كلمات دلالية