رياضة وشبابSports

رونالدو: سان جيرمان لن يفوز بدوري الأبطال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الظاهرة رونالدو بتصريح ناري: سان جيرمان لن يفوز بدوري الأبطال حتى بعد ضمّه ميسي

في تصريح ناري صدم البعض، قال الظاهرة البرازيلي رونالدو نازاريو، بأنّه "لا يتوقع فوز نادي باريس سان جرمان بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، رغم ضمّه للأرجنتيني ليونيل ميسي".

وتطرق مهاجم ريال مدريد السابق ورئيس نادي ريال بلد الوليد الإسباني الحالي، الى الفترة التي قضاها مع ريال مدريد، واستشهد بها كدليل على أن قوة الفريق من الناحية النظرية، لا يترجم بالضرورة بإحراز لقب مهم مثل أبطال أوروبا.

ليونيل ميسي 

وذكر رونالدو في مقابلة مع موقع DAZN إنّه: "من السابق لأوانه الآن توقع الفريق الذي سيحرز لقب دوري أبطال أوروبا". وأضاف النجم البرازيلي: "الصورة ستتشكل في المراحل المتقدم من البطولة، حيث أن هناك عوامل عديدة في أرض الملعب تؤثر على النتائج. لعبت مع ريال مدريد لما يقارب الخمسة مواسم ولم أفز بلقب دوري الأبطال معهم".

وأضاف رونالدو: "الفوز لا يتم بشكل تلقائي حتى لو كان لديك أفضل اللاعبين في فريقك مثل ميسي، وهذا ينطبق أيضا على باريس سان جرمان".

وردا على سؤال يتعلق برأيه عن أي تشابه بينه ونجم النادي الباريسي كيليان مبابي، قال رونالدو: "هذا صحيح لدينا صفات مشتركة، وتقنيات كروية ينفذها بشكل سريع في المباريات"، حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

إقرا ايضا في هذا السياق: