أخبارNews & Politics

أكاديمية فرينج الناصرة تحتفل بتخريج طلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أكاديمية فرينج الناصرة تحتفل بتخريج الفوج الثاني من طلاب التمثيل

عام دراسي آخر اختتم بنجاح في أكاديمية فرينج الناصرة لفنون المسرح والتمثيل، وما قبل بدء العام الدراسي الجديد، تستعد الأكاديمية إلى الاحتفال بتخريج الفوج الثاني والذي سيشمل عرض مسرحية "رحلة حنظلة" من تمثيل طلاب الفوج .

وسيتخلل الاحتفال بالإضافة إلى عرض المسرحية، توزيع شهادات الانهاء على الطلاب وكلمات ترحيبية.

المسرحية التي يخرجها الفنان منير بكري، وهي من تأليف سعد الله ونوس، ملابس وأقنعة: صابرين حسون طافش، ديكور: مروان صباح، تقنيات: كامل شعبان ونزار خمرة وإنتاج أكاديمية مسرح الفرينج، ستعرض يوم السبت القريب 11.9 الساعة 20:00 على مسرح المركز الثقافي محمود درويش بالناصرة.

أكاديمية فرينج الناصرة، هي مؤسسة أكاديمية تابعة لمسرح انسمبل فرينج الناصرة، المسرح العريق والمعروف، وتعمل بالتعاون مع معهد وستوديو يورم ليفنشطاين للفنون والمسرح والتمثيل في تل أبيب، وهو معهد خرّج العديد من نجوم الفن والتمثيل في البلاد، تستعد للعام الدراسي الجديد وببرنامج تعليمي غني مع مجموعة من كبار الفنانين والمحاضرين وعلى استعداد تام لتحضير فوج جديد من الممثلين الموهوبين الذي لم يجدوا من قبل إطار يحضرهم بهذا الشكل المهني لتحقيق شغفهم ودخول عالم الفن والأكاديمية. والتسجيل للعام الجديد ما زال مستمرًا.

وتعمل الأكاديمية بدعم من دائرة الثقافة العربية التابعة لوزارة الثقافة وبلدية الناصرة. ويستمر البرنامج التعليمي فيها لسنة واحدة، وبالإضافة إلى التعليم المهني، يكتسب الطالب تجربة غنية جدًا مع مجموعة من كبار الفنانين والمختصين في المجال.

إقرا ايضا في هذا السياق: