رياضة وشبابSports

اليونايتد يؤجل ظهور رونالدو الأول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رغم تشوّق جماهيره: مانشستر يونايتد يؤجل ظهور كريستيانو رونالدو الأول

رغم الشوق الكبير الذي أبداه جمهور الشياطين الحمر لظهوره الأول، لكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيضطّر للانتظار حتى الثلاثاء المقبل لأول ظهور له مع فريقه القديم الجديد مانشستر يونايتد.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإنّ رونالدو سيتدرب ليوم واحد فقط مع زملائه في الفريق قبل مواجهة نيوكاسل ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليغ السبت المقبل، بعد أن اضطر إلى العزلة لمدة خمسة أيام في قصر تشيشاير بسبب قيود فيروس كورونا.

كريستيانو رونالدو بقميص مانشستر يونايتد قبل سنوات - رويترز

وبحسب الصحيفة فإنّ أولي غونار سولشاير مدرب "الشياطين الحمر" لن يتعجل في الدفع برونالدو مثلما حدث مع الفرنسي رافائيل فاران بعد انتقاله من ريال مدريد.

إلا أنه سيتاح للمشجعين المجال للترحيب به مرة أخرى في ملعب "أولد ترافورد" حيث من المتوقع أن يسير اللاعب بمفرده إلى دائرة المنتصف قبل انطلاق المباراة بعد تقديمه للجمهور، لكنه سيبقى على مقاعد البدلاء.

ورجحت الصحيفة أنه من المنتظر أن يظهر رونالدو للمرة الأولى مع مان يونايتد الثلاثاء المقبل أمام يانج بويز في أولى مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن رونالدو عاد لصفوف مانشستر يونايتد مجددا بعد غيابه لمدة 12 عاما، قادما من يوفنتوس مقابل 15 مليون يورو مع 8 ملايين كإضافات.

إقرا ايضا في هذا السياق: