شباب وصبايا

ظلال عيون مناسبة للبشرة السمراء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لصاحبات البشرة السمراء: اعتمدن ألوان ظلال عيون جريئة

تعتبر ظلال العيون الجريئة من الصيحات الدارجة في المكياج لهذا الموسم، وننصحك تجربيها خاصة إن كنت من صاحبات البشرة الداكنة أو السمراء، هذه الخيارات متنوعة وستعكس جمال عينيك.. تابعي معنا هذه النصائح!

البرتقالي

استغني عن تدرجات اللون البني واستبدليه بتدرجات البرتقالي. يستهوي هذا اللون صاحبات البشرة السمراء كونه يبرز جمال ملامحهن وعيونهن بطريقة جذابة. للبرتقالي درجات عدّة يمكن اختيارها حسب المناسبة ونوعها وزمانها.

 

صورة توضيحية

البنفسجي

يجذب هذا اللون صاحبات البشرة السمراء عند اختيار فساتينهن أو ملابسهن العادية، لكن هل فكرت باستخدام هذا اللون في مكياجك؟ ننصحك باختيار البنفسجي لظلال العيون مع لمعة لسهراتك ومناسبات وبدون لمعة للمكياج اليومي.

الدراقي

هو لون أنيق وحيوي وجذّاب! جربيه هذا الموسم مع لمعة حفيفة جداً. هذا اللون يسيطر على صيحات المكياج ويعطيك إطلالة ناعمة ورومانسية..

الأزرق

لا غنى عن اللون الأزرق بكل تدرجاته فله قدرة على إعطاء العيون جاذبية ملفتة. أما لعاشقات الأزرق يمكن استخدامه في تطبيق مكياج السموكي أو لتوزيعه عند الجفن مع الآيلاينر

الأصفر

هذه السنة لموضة الألوان حتى أن الأصفر ورغم قوته قد عاد مجدداً إلى ساحة الموضة، يجذب محبات الألوان الفرحة والبعيدة عن الكلاسيكة. طبّقي اللون الأصفر للحصول على مكياج منعش وجريء.

البني القرمزي

لون رائج من تدرجات اللون البني المائل للأحمر، استخدميه ولا تترددي فهو لون ناعم ويمكن تطبيقه في كل المناسات.

إقرا ايضا في هذا السياق: