شباب وصبايا

حواء: حيل جمالية سريعة وسهلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حواء: حيل جمالية سريعة وسهلة

حواء الجميلة، إذا أردت الحصول على إطلالة جميلة ومثالية بخطوات سهلة وسريعة لا تحتاج الكثير من الوقت، موقع العرب.كوم يقدّم لك اليوم مجموعة من النصائح والحيل الجمالية السريعة:

رسمة آيلاينر سريعة عبر مكبس الرموش

ستحصلين على رموش مرتبة وآيلاينر في نفس الوقت كيف؟ ارسمي خطاً بواسطة قلم الآيلاينر الأسود على مكبس الرموش ثم قومي بكبس رموشك وهكذا تحصلين على رموش مثالية وآيلاينر.

تنشيف طلاء الأظافر بواسطة رذاذ الطبخ

لن تعودي بحاجة للجلوس طويلاً بانتظار أن يجف طلاء أظافرك، فقد تبين أن رذاذ الطبخ يساعد على تنشيفه بشكل سريع دون عناء.

صورة توضيحية

إخفاء شيب الشعر بالماسكارا

لا داعي لزيارة صالونات الشعر لصبغ الخصل البيضاء، قومي بتمرير الماسكرا ذات اللون الأسود على الشيب وستحصلين على شعر جذاب وموحّد اللون!.

تجعيد الشعر من خلال عمل ضفيرة

هذه الحيلة السريعة تمكنك من الحصول على تسريحة سريعة دون عناء، قومي بجمع شعرك وجدلّيه، اجلبي مملس الشعر ومرريه على الظفيرة، وبعد فك شعرك ستحصلين على شعر كيرلي.

الحلاقة مع زيت الأطفال

سيصبح نمو شعر الساقين أقل وأبطأ مما كانت عليه عندما كنت تستخدمين كريم الحلاقة والماء، وبما أن زيت الأطفال أسهل من ماكينة الحلاقة ، فلا تترددي باستعماله للحصول على ساقين ناعمتين.

مثبت الشعر لحواجب مرسومة طوال اليوم

مشطي حواجبك بالشكل المطلوب باستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة؛ ثم طبّقي عليها رذاذًا خفيفًا من مثبت الشعر للحفاظ على شكلها طوال اليوم!

قطرات العين للتخلّص من احمرار الوجه

تهدف قطرات العين إلى تقليل احمرار العين ولكن يمكن أن يكون لها تأثير مماثل على البثور. ما عليك سوى وضع قطرتين أو ثلاث قطرات على عود قطني ثم ربتي بها مباشرة على الحبوب الحمراء.

تثبيت أحمر الشفاه بالبودرة

ببساطة ضعي لون الشفاه المفضل لديك ، استخدمي قطعة قطن لخلط طبقة رقيقة من بودرة الأطفال في الأعلى ثم أضيفي طبقة أخرى من أحمر الشفاه.

إقرا ايضا في هذا السياق: