جامعات / مدارسStudents

كلية مركز النقب تستضيف وفداً عن جامعة فلسطين الأهلية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كلية مركز النقب تستضيف وفداً عن جامعة فلسطين الأهلية برئاسة عميد كلية العلوم الطبية المساندة

نظمت كلية مركز النقب في بئر السبع، اليوم الاحد لقاءً لطلاب الطب المساند والتمريض، الذين التحقوا بجامعة فلسطين الأهلية، عن طريق مكتب التسجيل في النقب.وشارك في اللقاء التوجيهي كل من المحامي سليمان الطلقات المدير العام لكلية مركز النقب، والدكتور خالد البطران عميد كلية الطب المساند، في جامعة فلسطين الأهلية، والدكتور وائل زبون رئيس البرامج الخاصة في جامعة فلسطين الأهلية، والدكتور يوسف ابو قرن مدير البرامج الاكاديمية في كلية مركز النقب.

وأكد المحامي سليمان الطلقات حرص كلية مركز النقب على فتح آفاق التعليم العالي امام الطلاب في النقب، وتوفير كل ما أمكن من اجل تحقيق حلمهم للإلتحاق بالجامعات، وتوفير البرامج الاجدر، والاكثر مرونة للتغلب على الصعوبات الاقتصادية، من خلال افساح المجال للطلاب بالتوفيق بين العمل ومواصلة التعليم الجامعي، ومن هذه المواضيع مواضيع في الطب المساند ومنها التمريض.

وفي كلمة د. وائل زبون رئيس البرامج الخاصة، في جامعة فلسطين الاهلية اكد ان الجامعة تمنح طلاب النقب فرصة رائدة للتعليم العالي في تخصصات طبية دون الحاجة للسفر الى خارج البلاد، وخاصة الفتيات، بحيث توفر جامعة فلسطين التعليم في المواضيع ذات الطلب الكبير مع تمكين الطالب ان يتعلّم ويعمل في آن واحد، وتعينه على تغطية مصاريف تعليمه تجاوزاً للصعوبات الاقتصادية.

وتحدث عن نجاحات طلاب وطالبات النقب في جامعة فلسطين، والذين انهوا دراستهم، واليوم يعملون بنجاح وتميّز.

د. خالد البطران عميد كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة فلسطين الاهلية، وضّح للطلاب أهم مميزات البرامج الطبية وضرورة استغلال الفرصة للاتحاق ببرامج جامعة فلسطين الاهلية التي تحرص على جودة التعليم والتسهيل على الطلاب، في ضوء الاوضاع الاقتصادية الصعبة، بحيث يمكن للطالب ان يدرس، وان يكمل في عمله لتمويل تعليمه، وبين ايضاً ان الجامعة بطواقمها موجودة لخدمة طلابها، لتكون المخرجات ذات جودة، وخبرة.

كما بين د. يوسف ابو قرن مدي البرنامج في كلية مركز النقب، ان التسجيل ما زال مستمراً لمواضيع الطب المساند والتمريض للفصل الدراسي القريب، ضمن البرنامج المكثف، ومنها: التمريض، الاشعة، العلاج الطبيعي، والخدمة الاجتماعية، ويمكن للطلاب الاسراع بالتوجه لكلية مركز النقب للتسجيل.

كلمات دلالية