شباب وصبايا

ترند هذا الموسم: التنورة بالثنيات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ترند هذا الموسم: التنورة بالثنيات

كشف خبراء الموضة أنّ التنورة ذات الكسرات أو الثنيات عادت للترند بقوة هذا الموسم والموسم المقبل أيضًا.

الجدير ذكره أنّه كانت تعتبر هذه القطعة عنصرًا أساسيًا  في خزانة الملابس ومن الكلاسيكيات، وبحسب خبراء الموضة فإنّ المصريين القدامى هم من ابتكروا هذا النمط الكلاسيكي. ومن الواضح أنّهم بذلوا الوقت والجهد اللازمين لصنع مثل هذا الثوب الذي يطغى عليه قالب من الذوق الرفيع المستوى. منذ ذلك الحين، استمرت الطيات في الإصدار، بدءًا من ملابس الملكة إليزابيث الكلاسيكي إلى مجموعة Pleats Please من Issey Miyake الخالدة.

 

صورة توضيحية

نصيحتنا الأولى والأهم في عالم الموضة والأزياء أن ترتدي ما تشعرين بأنه يليق بك، حتى لو لم يكن ضمن لائحة اتجاهات الموسم. لكن ننصحك باعتماد ستايل التنورة ذات الكسرات لأنها مريحة جداً وتضفي شعوراً من الحرية على طلتك. فهي ليست ضيقة جداً ولا قصيرة جداً، بل مناسبة جداً. بالإضافة إلى ذلك، تضفي الطيّة ذات الخصر المنخفض أناقة لافتة.

ويعتبر الستايل الماكسي للتنورة مع القميص الواسع دارجا ويعني أنّ الإطلالة ستكون رياضية أو أقلها سبور شيك بأسلوب الأنيق. وواحدة من أكثر الطرق الرسمية لارتداء التنورة ذات الثنيات هي ارتداء السترة، وبلون أحادي. هذه السيدة ترتدي مجموعة الألوان الأكثر روعة فالتنورة ذات ثنيات بالوردي الفاتح مع سترة وردية داكنة يقدمان طلة رائعة. ستبدو هذه الإطلالة مميزة ولافتة في المكتب. حتماً ستدير الرؤوس نحوك.

إقرا ايضا في هذا السياق: