شباب وصبايا

احصلي على لوك عصري بالجينز الواسع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

احصلي على لوك عصري باعتماد الجينز الواسع

يسيطر الجينز الواسع على الترند في عالم الأزياء والموضة بالفترة الأخيرة، حيث تعتمده معظم النجمات أيضاً في إطلالتهن اليومية. تعرّفي معنا اليوم من خلال هذه السطور على أجمل موديلات الجينز الواسع لتستوحي منها وتتألّقي بستايل عصري وجذاب تواكبين به الموضة!

 

صورة توضيحية

الجينز الممزق الواسع

منذ سنوات وموضة الجينز الممزق تستهوي الكثير من الفتيات فهو قطعة مميزة وعصرية تناسب الخروج للتسوق أو الجامعة. اختاري هذا الموسم الجينز الممزق ذا الموديل الواسع فهذه الإطلالة مريحة وعملية لكل يوم.

الجينز المطبع الواسع

لم يعد الجينز المطبع كما لو أنه قد غسل بمسحوق مبيض للرمي، على العكس فهو رائج وتعتمده النجمات لإطلالة جريئة. اعتمدي الجينز المطبع والواسع لسفراتك أو سهرات الشاطىء.

الجينز الواسع جداً

يبدو هذا الموديل على شكل تنورة لكن لو دققنا جيداً فهو جينز بأرجل وواسعة جداً يناسب فصل الصيف والخروج للتسوق أو المشي.

الجينز الواسع بالخصر العالي

إن كنت نحيفة وتتمتعين بخصر رفيع لا تترددي باختيار هذه الصيحة الجميلة من الجينز الواسع بالخصر العالي. يمكن تنسيق الكنزة القطنية أو القميص مع هذه الإطلالة.

الجينز الأبيض الواسع

الجينز الأبيض قطعة أساسية لا غنى عنها في كل موسم، فاعتمدي الجينز الواسع باللون الأبيض مع البلايرز السوداء أو أي لون آخر.

الجينز بأقمشة موصولة

قديماً وعند تمزق الجينز يقوم الخياط بوضع قماش جينز وخياطته حتى ولو من لون آخر، اليوم ـصبحت هذه العملية صيحة في عالم موضة الجينز.

إقرا ايضا في هذا السياق: