أخبارNews & Politics

طبريا: حملة ضدّ مخالفات المركبات المائيّة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشرطة تجري حملة ضدّ مخالفات المركبات المائيّة في بحيرة طبريا

الفيديو والصور المرفقة من الشرطة

جاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال أنّه:"قام أفراد شرطة إسرائيل خلال نهاية الأسبوع بنشاط ضدّ مخالفات المركبات المائيّة في بحيرة طبريا. في غضون ذلك، تمّ توقيف راكب دراجة ناريّة بحريّة لم يصدر رخصة وراكب دراجة ناريّة بالقرب من شاطئ الاستجمام حيث عرّض المستجمّين للخطر".

 

وجاء في بيان الشرطة أنّه:"في نشاط واسع النطاق خلال نهاية الأسبوع، في الميدان وفي بحيرة طبريا، قام أفراد مركز شرطة طبريا بنشاط لمنع الحوادث التي تهدّد حياة الناس للخطر. تمّ خلال النشاط تفتيش 39 مركبة مائيّة من بينها درّاجات ناريّة بحريّة وزوارق مع محرّك. تمّ تحرير 10 مخالفات إداريّة لمخالفات الأمان (أحزمة نجاة، قوارب بالقرب من شاطئ الاستجمام).

وخلال النشاط أيضًا، تمّ رصد شخص بحاجة إلى حجر صحيّ "كورونا" وتمّ تحرير مخالفة بقيمة 5000 شاقل.

استعدادًا لشهر الأعياد، سيصل العديد من المستجمّين إلى شواطئ بحيرة طبريا، لذلك شرطة إسرائيل تناشد وتشدّد على أخذ الحيطة لمن سيقضي وقتًا في بحيرة طبريا.

- ممنوع دخول الماء بوسائل عائمة: أنابيب أو قوارب مطّاطيّة بسبب خطر الانجراف.

- من المستحسن ترك صديق مع هاتف خليويّ على الشاطئ في حالة طوارىء.

-  بالنسبة للذين يمارسون الرياضة المائيّة (القوارب وألواح التزلج على الماء والمظلّات والدرّاجات الناريّة وما شابه) - أثناء النشاط يجب التزود بأحزمة منقذة للحياة.

- بالنسبة لكلّ من يدخل إلى بحيرة طبريا لوقت طويل - يجب التزوّد بهاتف خليويّ عند الإقامة الطويلة ويجب الإبلاغ عن أيّ مشكلة أو خطر في أقرب وقت ممكن إلى مركز الشرطة 100."، الى هنا نصّ بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: